أهم الأخبارعربي و دولي

ميجان ماركل تسعى للترشح للرئاسة الأمريكية

في تقرير جديد صادم لها، وصفت كاتبة بريطانية الأمير السابق هاري بأنه أقل ذكاء وقوة من زوجته ميجان، وفسرت خروجه من العائلة المالكة يرجع إلى قلة حيلته، وتنبئت بترشح ميجان للرئاسة الأمريكية.
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن السيدة كولين كامبل أدلت بهذه التصريحات من منزلها في كاسل جورينج، بالتزامن مع نشر كتابها الجديد (ميجان وهاري – القصة الحقيقية).
وقالت الكاتبة : “في رأيي، هاري شخصية أقل ذكاءا من ميجان بكثير، أعتقد أنه يائس جدا لإرضائها وموافقتها على كل ما تقوله، بغض النظر عن سوء فهمه لكنه لمتورط الاول واأخير معها”.
وأضافت السيدة كولين، التي كانت متزوجة من اللورد كولين كامبل في عام 1974، أن ميجان وهاري تربطهما علاقة قوية جدا، ولكنها هي المسيطرة، ووصفت طموح ميجان بأنه أكبر من طموح ديانا.
وتوقعت السيدة كولين أن ميجان لديها تطلعات سياسية وتأمل في الترشح للرئاسة الأمريكية يوم ما، مؤكدة على نظريتها بانتقالها هي وهاري إلى الولايات المتحدة وهو جزء من خطة التحول إلى المجال السياسي.
وقالت: “أعرف أن ميجان لديها طموحات سياسية وقيل لي إنها تريد الترشح للرئاسة، أعتقد أن كل ما تفعله وترك العائلة المالكة والعودة إلى كاليفورنيا هو جزءا من هذه الخطة”.
والسيدة كولين (70 عاما) هي كاتبة بريطانية ولدت في جامايكا، ونشرت كتاب السيرة الذاتية الاكثر مبيعا لعام 1992، (ديانا وخصوصية الأميرة).
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى