أهم الأخبارمحليات

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح زار هيئة الاستخبارات والأمن

قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح بزيارة إلى هيئة الاستخبارات والأمن، رافقه فيها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر.
وقد نقل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع خلال زيارته تحيات وتقدير حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو رئيس مجلس الوزراء، حفظهم الله ورعاهم، لمنتسبي الهيئة على ما يقومون به من جهود، وعمل مخلص لخدمة وطنهم وتحقيق أمنه واستقراره.
كما عبر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عن بالغ اعتزازه وتقديره لمنتسبي هيئة الاستخبارات والأمن على ما يقومون به من دور هام وحيوي، وما يحملونه على عاتقهم من مسؤولية كبيرة، في سبيل حفظ أمن البلاد وسلامة البلاد، فهم حماة الوطن، الذين كانوا ولا زالوا على العهد باقون، وعلى قسمهم محافظون، وفي عملهم مخلصون، ومدركون لحجم المهام التي ينفذونها، والواجبات التي يكلفون بها.
وفي ختام زيارته دعا نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع قيادة ومنتسبي هيئة الاستخبارات والأمن إلى الاستمرار في العمل على توعية وتثقيف منتسبي الجيش الكويتي بالإجراءات والاحترازات الأمنية التي تتطلبها طبيعة عملهم من حفظ للمعلومات والبيانات والمراسلات العسكرية المنصفة وضرورة التقيد والالتزام بكافة التعاميم الصادرة في هذا المجال.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى