أهم الأخبارالأسبوعية

هلا بالخميس… بقلم المذيعة المصرية #سما_الدسوقي

 

 

 

“سماء الحياة ”

أثمرت سماء الحياة مولود جديد يدعى “سكاى لايف ”

ينشد هذا المولود حديث الميلاد لحن يتمنى أن يطرب الجميع ويُمتع الكل

ولد هذا الكيان فى وقت ليس مؤهلاً له وفى ظروف تُدعى بالعصيبة ،لكنه ولد..

ولد وهو يَحمل جينات التحدى والإصرار والنجاح ،ولد وهو يَحمل الفكر المختلف العميق ،فكر الأستمتاع بالحياة رغم كل صعَبها ،فكر العيش برُقى مهماً كان وضع الفرد الإقتصادى أو المادى أوحتى الإجتماعى .

 

من وجهة نظر المولود الجديد  “سكاى لايف ”

أنت وحدك من تستطيع الحب،النجاح،التميز،خلق المُناخ الذى تنشدة وتسعى إليه..نعم أنت وحدك من تسعد أنت ومن ثًم تستطيع أسعاد من حولك…فتُسعد .

 

من وجهة نظر المولود العَنيد ” سكاى لايف ”

الأنثى يجب أن تكون أنثى وتَفتخر…نعم ياشهرزاد أنشَدى القصص وأحكى وأبدعى فإذا صَلُح حالك صَلُح المجتمع بأجمعه فأنتى الأم والأخت ،أنتى الزوجة والأبنة ،أنتى مصدر الحنان والأمان ،أنتى من تتابعى وتوجهى وتَصنعى،أنتى الوردة التى عندما تُقرر أن يَفوح عطرها تسكر الجميع،أنتى السيمفونية التى عندما تقرر.. تطرب الكل،فتعالى نقرر أن نكون سوياً  نحلق فى سماء الحياة .

 

من وجهه نظر المولود ولى العهد ” سكاى لايف ”

الطفل يجب أن يكون طفل وأكثر…ففى زمن أصبحت فيه الطفولة مشوهه ومنقوصة لابد وأن يُخلق فى الحياة من يؤازر هذه الطفولة ، فيسعى موقع سكاى لايف إلى تبنى العديد والعديد من المبادرات ،المواضيع ،التى تخص الطفل والطفولة .

فلابد وأن نسعى سوياً إلى أستهداف التعليم وأثارة خيال الأطفال حتى يصبحوا مبدعين ومحلقين فى الأفاق ومن الممكن خلق جيل واعً بمشاكل البيئة والمناخ والتغيرات التى تحدث من حولهم حتى يتمكنوا من التعامل معها والحد من جوانبها السلبية ،أتمنى أن أجد القيادة السياسية والإعلامية معى فى هذا المشروع مشروع أنسان .

 

أنتظرونى الخميس القادم أن شاء الله و ” مشروع أنسان “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى