أهم الأخبارمحليات

هيئة الشباب تنظم بطولة المراكز لكرة القدم ضمن برنامج البطولات الرياضية المجمعة منتصف فبراير

أعلنت الهيئة العامة للشباب تنظيم بطولة (مراكز الشباب) لرياضة كرة القدم ضمن برنامج (البطولات الرياضية المجمعة) بهدف تقوية الروابط الاجتماعية والتشجيع على ممارسة النشاط الرياضي واستغلال أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالمنفعة.
وقال المتحدث الرسمي للهيئة محمد العلوش في تصريح صحفي اليوم الأحد إن البطولة التي ستقام على ملاعب مراكز الشباب التابعه للهيئة بإدارة حكام من الاتحاد الكويتي لكرة القدم تعزز أجواء التنافس الرياضي بين الشباب مشددا على الالتزام بالاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي والالتزام باللائحة والقوانين المعتمدة من لجنة المسابقات وفق القانون الدولي للعبة.
واضاف ان الفئة العمرية المسموح لها بالمشاركة هي الفئة من 18 إلى 34 عاما من الكويتيين موضحا ان التسجيل مفتوح للبطولة حتى العاشر من فبراير الحالي على ان تبدأ منافسات البطولة في منتصف الشهر.
وذكر العلوش أن البطولة تشترط أن يتكون الفريق من عشرة لاعبين سبعة داخل الملعب مع حارس المرمى وثلاثة لاعبين احتياط مضيفا انه يجب أن يكون في كل فريق مدرب وإداري اضافة إلى اللاعبين العشرة المسجلين.
وبين أنه سيتم اختيار ثمانية فرق فقط للبطولة وفق معيار الأسرع في التسجيل اذ ستقام البطولة بنظام خروج المغلوب وفي حال التعادل عند نهاية الوقت الأصلي للمباراة تلعب ركلات الترجيح لتحديد الفائز موضحا ان وقت المباراة 40 دقيقه مقسمه على شوطين بينهم راحة لمدة خمسة دقائق.
ودعا العلوش الراغبين في المشاركة بالبطولة إلى التسجيل عبر الموقع الالكتروني للهيئة (www.youth.gov.kw) مشيرا الى حصول الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة والميداليات الذهبية والمركز الثاني على الميداليات الفضية اضافة إلى الجوائز العينية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى