أهم الأخبارمحليات

وزير الصحة يتفقد مركز فحص العاملة بالشويخ للاطمئنان على سير العمل

تفقد وزير الصحة أ. د. خالد السعيد، يرافقه وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا، مركز فحص العمالة في الشويخ، للاطمئنان على سير العمل، وذلك بحضور مدير إدارة الصحة العامة د. محمد السعيدان.
وقد حرص أ. د. السعيد الالتقاء بالموظفين والمراجعين الكرام، وتفقد مجريات سير العمل في المركز، والوقوف على أبرز الملاحظات والعمل بها، والتي من شأنها تسهل على المواطنين وسائر المراجعين الكرام، وبما يستهدف الارتقاء بكفاءة وجودة تقديم الخدمة.
وأعلنت الوزارة عن بدء سريان الاجراءات التنظيمية الجديدة فيما يخص فترات ومواعيد العمل والعمالة المشمولة فيها اعتبارا من غداً الاثنين 16 مايو، وذلك في مراكز فحص العمالة وتشمل «الشويخ – صبحان – الجهراء -ضاحية على صباح السالم»، تسهيلاً على المواطنين وسائر المراجعين.
وبهذا الشأن فقد تقرر أن تخصص الفترة الصباحية التي تمتد من الساعة 7.30 صباحاً إلى 1 ظهراً لاستقبال العمالة المنزلية بحضور الكفيل الكويتي فيما تستقبل المراكز خلال الفترة المسائية من الساعة 1 ظهراً وحتى 8 مساءً بقية العمالة الوافدة، وذلك وفق مواعيد الحجز المسبق في الفترتين الصباحية والمسائية.
وأهابت الوزارة بجموع المراجعين الحضور إلى مراكز الفحص خلال المواعيد المحددة لهم وفق الحجز المسبق، لمنع الازدحام، وتحقيقاً للانسيابية في تقديم الخدمة، وتقديمها بسلاسة ويسر.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى