أهم الأخبارمحليات

‏‎#رئيس_الأركان يقوم بزيارة إلى «قوة واجب مبارك وموقع لمنظومة سكاي جارد» بمناسبة عيد الفطر

 

قام سعادة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر سالم المزين، يرافقه عدد من كبار قادة الجيش صباح اليوم بزيارة مقر (قوة واجب مبارك) شمال البلاد حيث كان في استقباله لدى وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن خالد علي زايد. بعدها قام سعادته بزيارة أحد مواقع منظومة (سكاي جارد) التابعة لسلاح الدفاع الجوي وكان في استقباله لدى وصوله آمر سلاح الدفاع الجوي اللواء الركن خالد درج سعد.

حيث هنأ سعادته منتسبي قوة واجب مبارك وسرية سلاح الدفاع الجوي من ضباط وضباط صف وأفراد بمناسبة عيد الفطر السعيد، ونقل لهم تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متمنيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وأشاد سعادته بالروح المعنوية العالية لمنتسبي الجيش الكويتي وما يتمتعون به من كفاءة وقدرة ويقظة واستعداد لتنفيذ مختلف المهام والواجبات الموكلة إليهم، مشيدا بكفاءتهم العالية التي يتمتعون بها، داعيهم إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في سبيل الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه، بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

رافق سعادته خلال الزيارة معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن محمد عبدالعزيز ماجد ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإمداد والتموين اللواء الركن مهندس صلاح سعود ناصر.

‎#الجيش_الكويتي
‎#القوة_البرية
‎#الدفاع_الجوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى