عربي و دولي

آية الله خامنئي : لا نثق بأميركا وحلفائها

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، ان اميركا غير جديرة بالثقة كما هو الحال بالنسبة لبعض الدول الغربية.

جاء ذلك خلال استقبال قائد الثورة الاسلامية اليوم الاربعاء جمعا من كبار مسؤولي السلطات الثلاث.. مضيفا القول: ان تصريحات ومواقف المسؤولين الاميركيين تؤكد هذه الحقيقة.. وبناء على ذلك فانه ينبغي علينا الاتكال على قدراتنا الذاتية لتحقيق اهدافنا.

واشار الى شعار العام الجاري المتمثل بـ”الاقتصاد المقاوم، المبادرة والعمل” والدور الذي تضطلع به قيادة مركز الاقتصاد المقاوم على صعيد الرقابة على انشطة مختلف الاجهزة في البلاد، وقال: في هذا الاطار يجب تعزيز ودعم الاجهزة التي تمضي قدما في اطار هذه السياسة والحيلولة دون نشاطات المؤسسات التي تتعارض نشاطاتها مع هذه السياسات فضلا عن ترشيد الجهات والمؤسسات التي تتخذ موقف اللامبالاة منها.

وشدد على ان المبادرة والعمل في اطار الاقتصاد المقاوم يجب ان يتمخض في نهاية العام عن تقديم تقرير دقيق عن الاداء في مختلف الاقسام والقطاعات فضلا عن النتائج الملموسة، مؤكدا القول: انا ادعم بقوة كل خطوة يتم اتخاذها من قبل السلطات الثلاث خدمة للشعب ولتذليل العقبات وتسهيل الامور المعيشية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى