Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارعربي و دولي

آي إس آي إكسبرت تنضمّ إلى سوفتوير وان لتوسيع نطاق توصيل الخدمات المُدارة

أعلنت اليوم “سوفتوير وان”، المؤسّسة العالميّة الرائدة للمنصّات والحلول والخدمات، أنّ “آي إس آي إكسبرت”، مزوّدة للخدمات المُدارة والبنى التحتيّة تتّخذ من فرنسا مقرّاً لها، ستصبح جزءاً من فريق “سوفتوير وان”. ومع “آي إس آي إكسبرت”، ستدعم “سوفتوير وان” حافظتها الشاملة من الخدمات والحلول لعملائها في فرنسا من خلال حلول تقنيّة متطوّرة تتمتّع بتأثير ملموس على صعيد الأعمال.

هذا وتشهد برمجيّات وخدمات تقنيّة المعلومات تطوراً سريعاً في ظلّ التقاء الأعمال والتكنولوجيا. وأتاحت السحابة وتقنيّة المعلومات الهجينة وتحليلات البيانات فرصاً جديدة، لكنّ هذه التقنيّات تعزّز تعقيد إدارة حافظة البرمجيّات (“إس بيه إم”). وتقوم عروض “سوفتوير وان” بدعم الشركات على سدّ الثغرة بين الخيارات التقنيّة، والتصميم الهندسي، وقوانين الترخيص لضمان زيادة استثماراتها في البرمجيّات إلى حدّ أقصى.

وتقدّم “آي إس آي إكسبرت” عروض خدمات عبر السحابة، وفي مقرّات الشركات، وفي البيئات الهجينة. وتعتبر الشركة الشريك الرئيسي لكلّ من “مايكروسوفت 365″ و”أزور” في فرنسا، مع التركيز على التحويلات والانتقالات، والخدمات المُدارة. وتعمل “آي إس آي إكسبرت” عن كثب مع العملاء لتنفيذ استراتيجيّات السحابة والعالم الافتراضي والعالم الرقمي.

وقال ديدييه مارتنز، المدير القطري لشركة “سوفتوير وان” في فرنسا، في هذا السياق: “تتيح إضافة خدمات وفريق عمل ’آي إس آي إكسبرت‘ لشركة ’سوفتوير وان‘ تقديم خدمات أفضل لقاعدة عملائنا في فرنسا وحول العالم”. وأضاف: “وتتمتّع ’آي إس آي إكسبرت‘ بسمعة طيبة بفضل التميز في تطبيق حلول متطورة وقابلة للقياس ومستدامة للبنى التحتيّة، وإنّنا متحمّسون لتمكّننا من تقديم خدمات الشركة إلى عملاء ’سوفتوير وان‘”.

وصرّح فلوران سوسايي، الرئيس التنفيذي لشركة “آي إس آي إكسبرت”، قائلاً: “تتمتّع ’سوفتوير وان‘ ببصمة قويّة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تنمو في فرنسا خاصّةً في مجال حلولها لإدارة أصول البرمجيّات. ويشكّل الانضمام إلى ’سوفتوير وان‘ فرصة رائعة بالنسبة إلى شركتنا وموظفينا. ويسمح لنا بعرض قوّة خدماتنا المُدارة، وخدمة عملاء ’سوفتوير وان‘ بشكلٍ أفضل في نواحي الأعمال كافة”.

وسينضمّ موظفو “آي إس آي إكسبرت” إلى “سوفتوير وان” في فرنسا بقرار يسري مفعوله فوراً.

لمحة عن “آي إس آي إكسبرت”

تأسّست “آي إس آي إكسبرت”، الرائدة في مجال خدمات التحويل الرقمي في فرنسا، عام 2012. وتقدّم “آي إس آي إكسبرت” خدمات مُدارة في مجالات الاستراتيجيّات الرقميّة، والانتقال، والتحويل إلى السحابة. تتعاون “آي إس آي إكسبرت” عن كثب مع “مايكروسوفت”، وتركّز على ناحيتَين رئيسيّتَين: تحويل البنية التحتيّة عبر منصّة “أزور”، وتحويل مكان العمل مع “مايكروسوفت 365”. ويتمتّع فريق عمل “آي إس آي إكسبرت” بخبرة معمّقة في مجال بيئات السحابة لدعم عملائها وشركائها في عملية تحولهم الرقمي. وتدير “آي إس آي إكسبرت” مركز اتّصال للعملاء يمنح النصائح، والدعم، والتوجيه إلى قاعدة عملائها في القطاعَين الخاصّ والعام في فرنسا.

لمحة عن “سوفتوير وان”

تقوم “سوفتوير وان”، الشركة العالميّة الرائدة للمنصات والحلول والخدمات، بتحديث طريقة وضع الشركات للميزانيّات وأمثلتها للإنفاق العالمي على تقنيّة المعلومات من المقرّات إلى السحابة. وتمنح منصّة “بايرا كلاود”، التي تطبّق التعلّم الآلي، كلّ من الوضوح والرؤية والمكننة والتحكم الذي يطلبه العملاء من أجل أمثلة استثماراتهم على صعيد البرمجيّات. وفي الوقت نفسه، تقدّم خدماتنا لإدارة حافظة البرمجيّات (“إس بيه إم”) وإدارة أصول البرمجيّات (“إس إيه إم”) منهجيّة وإطار أمثلة البنية التحتيّة لتقنيّة المعلومات، وتسريع اعتماد السحابة، وخفض مخاطر الامتثال. وتجدر الإشارة إلى أن “سوفتوير وان” مملوكة للقطاع الخاص منذ عام 1985، مع أكثر من 3 آلاف متخصّص تقني في أكثر من 80 بلداً، وهي واحدة من مزودي الحلول التقنيّة الأسرع نموّاً في العالم من خلال نخبة من الشراكات مع “مايكروسوفت”، و”إيه دبليو إس”، و”أدوبي”، و”آي بي إم”، و”في إم وير”، و”أوراكل”، و”سيتريكس”، و”سايمانتك”، و”مكافي” والكثير غيرها. للاطّلاع على المزيد حول “سوفتوير وان”، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.softwareone.com، والتواصل مع الشركة عبر “تويتر” و”لنكد إن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى