فن

أحلام : برنامج «ذا كوين»، ليس من بنات أفكارها ولا يعبر عن شخصيتها

أكدت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، اليوم الأربعاء، أن برنامج «ذا كوين»، ليس من بنات أفكارها، ولا يعبر عن شخصيتها، وذلك في أول تعليق رسمي لها، بعدما قررت قناة «دبي» إلغاء البرنامج بعد حلقته الأولى، وسط عاصفة من الانتقادات لأحلام ومحتوى البرنامج.
وقالت أحلام، في بيان، نشرته عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، إنها تعرب «عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامجي «ذا كوين» على شاشة قناة دبي الفضائية»، مؤكدة حرصها « على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم، مع التأكيد بأني أحترم جميع الآراء وأتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج «ذا كوين»هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسا فعليا لشخصيتي الحقيقية».
وتابعت«أذكر أن برنامج «ذا كوين» عُرض علي لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكاري، لا سيما وأن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي ‫‏تلفزيون دبي، ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد».
وأوضحت أحلام أنه «في ضوء ما تقدم، فإن أكثر ما يؤلمها في حملات مواقع التواصل الاجتماعي التي تلت عرض الحلقة الأولى «التشكيك» في وطنيتها، بشكل وصفته بأنه مخجل، وغريب، ومريب، من بعض الإعلاميين للأسف»، وقالت «إن أخطأت في عرض أي برنامج، أو عمل فني، بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ، لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي، وحبي وولائي لبلدي، الإمارات وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغالية نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن، الذي أعطاني الكثير».
وأضافت« أسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي التباس، أو سوء فهم، حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، وأؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم واعدهم أن أكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني».
وشددت على انه «إذا كان إيقاف البرنامج في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالحي بشكل أكبر، ولا يمكن لي أن أغرد خارج السرب، وأؤيد بشده إيقافه إن لم يقبله المتابعين».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى