محليات

أحمد المنصور يسلم مكرمة سمو ولي العهد: 50 ألف دينار للديحاني و25 ألف دينار للطرقي

قام مدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور بتسليم الراميين فهيد الديحاني وعبدالله الطرقي مكرمة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
وتسلم الديحاني ملبغ 50 ألف دينار، وتسلم الطرقي مبلغ 25 ألف دينار، بمناسبة تحقيقهما إنجازا غير مسبوق في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث حقق الرامي فهيد الديحاني الميدالية الذهبية في سباق الدبل تراب، فيما حقق الرامي عبدالله الطرقي الميدالية البرونزية في رماية السكيت.
جاء ذلك خلال استقبال المنصور للراميين الديحاني والطرقي اليوم الخميس بمقر الهيئة .
وأعرب المنصور عن سعادته بهذا الإنجاز المميز والذي كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع كونه أعاد وضع الكويت مجددا على خارطة العالم الرياضية، كما اشاد بالجهود الكبيرة والعزيمة والاصرار الذي أظهره أبناء الكويت في مواجهة التحديات والمصاعب والتغلب عليها من أجل تحقيق إنجاز يدون باسم الكويت في سجل الانجازات الأولمبية والعالمية.

وأوضح المنصور أن الهيئة العامة للرياضة وإيمانا منها برسالتها في دعم الرياضة الكويتية وتذليل كافة العقبات التي تواجه ابناء الكويت الرياضيين فقد عملت على إعداد وتجهيز الوفد المشارك في منافسات ريو دي جانيرو بتقديم كافة سبل الدعم املا منها في تحقيق ما نصبوا إليه جميعا بوقوف ابناء الكويت على منصات التتويج وقد تحقق الحلم على أرض الواقع.

ورفع المنصور آسمى ايات الشكر وعظيم التقدير إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على استقبال ابناء الكويت الأبطال الراميين فهد الديحاني وعبدالله الطرقي في لمسة أبوية عبرت عن جل اهتمام القيادة السياسية بأبنائها الرياضيين.

وأكد المنصور أن الهيئة العامة للرياضة ستبقى دائما الملاذ الآمن لكل صاحب موهبة حقيقية وداعمة لأصحاب المبادرات والفكر المستنير من أبناء الكويت الرياضيين من أجل نهضة رياضية حقيقية لوطننا الكويت.

حضر مراسم الاستقبال نائب المدير العام لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح ونائب المدير العام لشؤون الانشاءات والصيانة الشيخ حمود المبارك، ونائب المدير العام لشؤون التخطيط والتطوير حسام الصالح، ورئيس نادي الرماية م دعيج العتيبي وعدد من اعضاء مجلس إدارة النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى