أهم الأخبارمحليات

أنس الصالح :تذليل كافة العقبات والصعاب أمام رواد الحسينيات وبيوت العزاء لأداء الشعائر بكل طمأنينة ويسر

شدد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي بالإنابة أنس الصالح على ضرورة تذليل كافة العقبات والصعاب أمام رواد الحسينيات وبيوت العزاء لأداء الشعائر بكل طمأنينة ويسر.
ونقلت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء عن الصالح تأكيده لعدد من القيادات الامنية خلال جولة تفقدية مساء أمس لعدد من الحسينيات ضرورة استشعار رجال الأمن الحس الأمني ومستوى التواجد اليقظ.
   وذكرت وزارة الداخلية ان الجولة بدأت بتفقد الخدمات الأمنية والاطلاع على الجاهزية والتواجد الأمني وتنفيذ الخطة المرورية وانسيابية حركة السير وثبوت الدوريات بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للمرور.
   وأضافت ان الصالح استمع إلى القيادات الأمنية حول الإجراءات الوقائية والتفتيشية الموضوعة مع الجهات الأمنية المعنية وكيفية تنفيذها على مستوى مديريات الأمن بجميع انحاء البلاد.
   وأثنى الصالح وفق البيان على الجهود المبذولة من قبل رجال المؤسسة الأمنية ومستوى الاعداد والجاهزية مؤكدا أن رجال الأمن هم العيون الساهرة على راحة وأمن وسلامة المواطنين والمقيمين.
   ورافق الوزير الصالح خلال جولته وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ومدير عام الإدارة العامة للأطفاء الفريق خالد المكراد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى