أهم الأخبارعربي و دولي

“إن إم سي” للرعاية الصحية تطلق مبادرة عالمية لمعالجة 100 طفل لاجئ من مرضى القلب

أعلنت شركة “إن إم سي” للرعاية الصحية، الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية، اليوم عن التزامها بتقديم العلاج الى 100 طفل لاجئ من الذين يعانون من أمراض قلبية خطيرة على مستوى العالم . وسيحصل الأطفال على العلاج في كافة مرافق شبكة “إن إم سي” الطبية الرائدة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم.

وتأتي مبادرة شركة “إن إم سي” كجزء من مبادراتها الاستراتيجية احتفاءاً بمبادرة “عام زايد” التي اطلقها صاجب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله- التي تتزامن مع الذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان– طيب الله ثراه – مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث عرف عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان شغفه المتواصل لتأمين صحة ورفاهية الناس في جميع أنحاء العالم.

وبهذا الصدد، قال سعادة خليفة بطي بن عمير، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “إن إم سي” للرعاية الصحية :”أن العلاج الذي سيحصل عليه الأطفال هو استمرار للإرث الذي أوجده  المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- ، حيث كان والدنا الراحل الشيخ زايد بن سلطان  راسخ الإيمان بأن كل الناس يجب أن يتمتعوا بأقصى درجات الصحة والرفاهية”.

وأضاف بن بطي بالقول: “تفخر شركة “إن إم سي” للرعاية الصحية بقدرتها على الإسهام في استمرار و تعزيز رؤية وإرث  المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- من خلال تقديم خدماتنا الطبية المتطوّرة للأطفال اللاجئين المنتشرين حول العالم، ونحن نتطلّع إلى تزويد كل طفل مريض بالعلاج المُستمر ليحصل على الصحة والرفاهية والسعادة، لأن ذلك وبلا شك يُحقّق رغبة  المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان باني دولة الاتحاد و نهضتها المتواصلة،  وسيحصل الأطفال على العلاج الذي هم بأمس الحاجة إليه من الحالات القلبية الخطيرة في جميع أنحاء العالم”.

وقد تمّ تخصيص عام 2018 ليكون “عام زايد” في دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بالذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد  بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وضع الأسس المتينة لدولة قوية اكتسبت سمعة عالمية رائدة، لا سيما في مجال الرعاية الصحية، التكنولوجيا، وقطاعات التعليم وغيرها من القطاعات الاخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى