أهم الأخبارمحليات

اتحاد الجمعيات يكرم بعض الجمعيات التعاونية

قام وفد من اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية برئاسة د. سعد مبارك الشبو وفهد معكام العجمي امين الصندوق وعادل الاستاذ امين السرووليد الملعبي رئيس لجنة الاستيراد والشراء المباشر ومدير عام الاتحاد بدر حمود الردعان ونائب المدير العام عبدالله الجميل بزيارات لعدة جمعيات تعاونية منها جمعية مشرف وجمعية صباح السالم وجمعية الجابرية التعاونية وذلك لتكريمهم على تواصلهم ومساندتهم لأصناف التعاون خلال الفترة السابقة.

وتهدف هذه الزيارات توثيق العلاقات وانطلاقاً من حرص الاتحاد على التواصل وتطوير وتعزيز كافة أوجه التعاون في مختلف المجالات في المرحلة المقبلة.
واكد د. سعد الشبو أن هذه الزيارات هي للأعراب عن تقدير الاتحاد للدور الذي قاموا به مجالس اداراتالجمعياتوعلي ما قدموه من دعم ومؤازرة للحركة التعاونية في الكويتوان اتحاد الجمعيات لا يدخر جهدا للتعاون للوصول بالتعاونيات الى النجاح الذي ينشده الجميع والوقوف علي جميع السلبيات التي تواجهها والعمل على علاجها مع الجهات المختصة وتذليل المعوقات فيما يصب بالمصلحة العامة ويتماشى مع سياسة التطوير وتوسيع أفاق التعاون مع الاتحاد لنكون يدا واحدة لخدمة الوطن والمواطنين .
وتمنى الشبو لكل الجمعيات النجاح والتميز وأن تحذوا بحذو هذه الجمعيات، لذلك يتوجب علينا تقديم الشكر والتقدير والتكريم للجمعيات المتميزة وان نصلح ونطور الوضع في الجمعيات الأخرى وهناك جمعيات نفتخر بها وهم جادون في الاصلاح والنجاحوايضا هناك بعض الجمعيات سوف يتم تكريمهم خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبهم اشادا رؤساء مجالس ادارات الجمعيات بالدور الذي يقوم به اتحاد الجمعيات التعاونية لدعم الجمعيات بشكل عام مؤكدين ان هذه الزيارات تثري العمل التعاوني في ظل جهود اتحاد الجمعيات ومنها مؤخرا وثيقة التعاون التي بذلوا فيها الجهد لإنجازها بشكل صحيح مع الجهات المختصة والمسؤولين ونرحب بهذا التكريم الذي يعد وساما نفتخر فيه ويدفعنا لمزيد من التعاون.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى