أهم الأخبارمحليات

استقبال سالم الضفيري بطل رالي الامارات 2017

عاد الى البلاد مساء امس بطل الراليات الكويتي سالم بطاح الضفيري بعد احرازه لقب بطولة الامارات العربية المتحدة للراليات 2017 التي انطلقت في يناير الماضي واشتملت على 5 جولات، وتمكن البطل الكويتي من حسم اللقب بعد تصدره الترتيب العام في مجموع جولات البطولة.
وكان في استقباله لدى وصوله صالة التشريفات حامد الهزيم مدير ادارة الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة ممثلاً لمدير عام الهيئة بالإنابة د/حمود فليطح الشمري.
وممثلي نادى باسل الصباح فهد عقاب العلاج امين السر العام واحمد القلاف امين الصندوق وسيف عوض المطيري مدير النادي وممثلي ادارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة وعدد من متسابقي ومنتسبي نادى باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات.
ونقل حامد الهزيم الى بطل الكويت وأسرة نادى باسل الصباح تهنئة مدير عام الهيئة د/حمود فليطح واشاد بالإنجاز الرائع الذى حققه البطل سالم الضفيري مشيراً ان هذا الانجاز ليس بغريب على ابطال نادى باسل الصباح وابطال رياضة المحركات الكويتية الذين نجحوا في تقديم الرياضة الكويتية بصورة مشرفة وتحقيق الانجاز في مختلف المحافل الاقليمية والدولية وأكد حرص الهيئة العامة للرياضة علي دعم هذه الانجازات في مختلف اللعبات الجماعية والفردية وتوفير كافة الامكانات للأبطال لمواصلة مسيرة انجازاتهم ورفع اسم الكويت عالياً خفاقاً في مختلف المحافل الرياضية.
من جانبه اشاد البطل الكويتي سالم الضفيري بدعم الهيئة العامة للرياضة ونادى باسل الصباح واعرب عن سعادته بالإنجاز واعرب عن سعادته بتحقيق لقب بطولة رالي الامارات مشيراً الى انه تمكن من حسم اللقب بعد ثلاث جولات من البطولة رغم المنافسة القوية من بطل الامارات والابطال العرب والأجانب الذين شاركوا في جولات البطولة واكد عزمه على مواصلة التدريبات الجادة لتحقيق المزيد من الانجازات ورفع اسم الكويت عالياً خفاقا في جميع المحافل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى