أهم الأخبارمحليات

«الألعاب الشتوية» تؤكد استعداداتها الفنية والتنظيمية لاستضافة منافسات الهوكي على الجليد ضمن دورة الألعاب الخليجية

أكد نادي الألعاب الشتوية الكويتي استعداداته الفنية والتنظيمية لاستضافة منافسات لعبة الهوكي على الجليد المدرجة ضمن ألعاب دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المقرر إقامتها في البلاد يناير المقبل لضمان انجاح هذا المحفل الخليجي الكبير.
وقال أمين سر النادي مشعل فليطح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إنه على الصعيد الفني فإن النادي وضع خطة اعدادية مناسبة للاعبي منتخب الكويت للدورة استعدادا للتنافس على احراز المركز الأول في هذه اللعبة التي تقام لأول مرة في هذا التجمع الرياضي الخليجي اذ يعسكر المنتخب حاليا في تركيا.
وأضاف فليطح أن (أزرق الهوكي) سيواصل تدريباته القوية بالنادي عقب العودة من المعسكر الخارجي وقبل الدخول بمعسكر داخلي قبيل انطلاق مسابقات الدورة معتبرا ان منافسات الدوري الوطني لهوكي الجليد التي نظمها النادي خلال شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين كان لهما دورا في تهيئة وتجهيز اللاعبين فنيا ولياقيا.
وعلى الصعيد التنظيمي أوضح أن النادي يقوم حاليا بتجهيز صالة (عجيل العجران) في منطقة بيان لاستقبال هذا الحدث الرياضي الهام من كافة النواحي إذ عمد لعمل صيانة شاملة لأرضية الملعب الثلجي وتخطيطه بحسب التعديلات الجديدة للاتحاد الدولي لهوكي الجليد كون أن المسابقة تقام تحت إشرافه.
وذكر أن النادي قام بتوفير سيارة أخرى لتنظيف الثلج بين أشواط المباريات وإنشاء صالة لكبار الشخصيات لاستقبال المسؤولين الرياضيين وضيوف الكويت بالإضافة إلى تطوير مدرجات الصالة لاستقبال الجماهير وكذلك تجهيز المنصة الرئيسية.
وأشار إلى أن المنافسات ستشهد مشاركة منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي والتي ستقام بنظام الدور الواحد مشيدا بجهود اللجنة التنظيمية الخليجية للألعاب الشتوية بقيادة الكويتي فهيد العجمي التي أثمرت اعتماد هذه اللعبة ضمن الألعاب ال15 المدرجة بالدورة.
وشدد فليطح على ان النادي لن يألوا جهدا في بذل كل امكانياته لضمان نجاح هذه المسابقة في الدورة باعتبارها تجمع رياضي للاشقاء في الدول الخليجية مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية لناديه في هذا الصدد.
وتضم منافسات الدورة مسابقات في ألعاب كرات القدم واليد والطائرة والسلة والسباحة وألعاب القوى والكاراتيه والجودو والمبارزة والرماية والتنس الأرضي والدراجات الهوائية وكرة الطاولة بالإضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى