برلمان

التميمي لوزير الإعلام : الغاء دعوة سميرة رجب إحتراماً لشهداء الكويت

أكد مراقب مجلس الأمة النائب عبدالله التميمي إن المجلس الوطني للثقافة والفنون والأداب ، مجلس يتعمد تشويه تاريخ الكويت واللعب على جراحها وتضحياتها بدلاً من المحافظة على تراث البلاد وثقافتها وتوثيق بطولات ابناؤها وتسويق تضحياتهم عوضا عن نحرهم كل عام والإساءة اليهم .
وقال يجب أن يفهم وزير الاعلام ومن خلفه الحكومة كلها ، إن هذا المجلس فاشل ومتواطئ ضد الكويت والكويتيين ، ويجب حله وتغيره بعدما أمعن في تعميق جراح المواطنين ، كلما أرادت أن تندمل عبر توجيه دعوات لابواق المقبور صدام في مهرجاناته السمجه والفاشله ويطالعنا كل عام بقائمة من أيتام البعث الذين يدعوهم للمشاركة في تلك النشاطات وكأنه يؤبن على طريقته من غزا الكويت واستباح حرمتها .
وأشار التميمي الى أنه نبه وزير الإعلام خلال السنوات الماضيه عبر توجيه أسئلة برلمانية ، وتصريحات ضد قوائم المدعوين للمهرجانات الثقافية وضرورة غربلتها من أيتام البعث ، لكنه يبدو أنه لاحياة لمن تنادي ، مضيفاً أن الأمين العام ومتخذي القرار في هذا المجلس ليس لديهم ذرة من الوطنية والوفاء لشهداء وضحايا الكويت جراء الغزو البعثي المجرم في عام 1990 .
وتابع إن دعوة سميرة رجب للمشاركة في فعاليات المهرجان المقبل تدل على أن إدارة المجلس الوطني للثقافة ، هي دولة داخل دولة ويجب على الحكومة القيام بواجبها والغاء دعوة هذه المرأه والغاء قرار إستضافتها.
وختم التميمي تصريحه مخاطباً وزير الإعلام ، إذا كنت عاجزاً عن إتخاذ هذا القرار ، فلديك سلطة أعلى تستطيع وقف عبث هؤلاء الأشخاص إذا لم توقفهم بما لديك من صلاحيات ويكفي هذا الجهاز الفاشل مايحدث من تجاوزات إدارية وماليه في أعماله والإ أعلنها بأنك ليست باستطاعتك وقف هذه الاساءات لتاريخ الكويت وتضحيات أبنائها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى