أهم الأخبارمحليات

«الجنايات» تؤجل قضية «فرح أكبر» للمرافعة

عقدت محكمة الجنايات اليوم ثاني جلساتها لنظر دعوى يتهم بها قاتل المواطنة «فرح أكبر» بخطفها ووضع جهاز تتبع في مركبتها، وهي واقعة حدثت خلال شهر فبراير الماضي وأخلي سبيله فيها قبل وقوع جريمة القتل.
وقررت المحكمة إرجاء الدعوى إلى الحادي والعشرين من الشهر الجاري لتقديم المرافعة النهائية.
وكانت جلسة اليوم مخصصة لتقديم المرافعة، إلا أن دفاع الجاني قدم مذكرة طلبات تتضمن الاطلاع على كشف أبراج الاتصالات، محاولة منه لإثبات عدم وجود موكله في موقع جريمة الخطف، غير أن المحكمة قررت تأجيل الدعوى للمرافعة ما يعني التفاتها عن هذا الطلب.
يشار إلى أن النيابة العامة أسندت إلى المتهم أنه في يوم 13 فبراير 2021 بدائرة مخفر شرطة الشهداء، خطف المجني عليها بغير رضاها وذلك بحملها على الانتقال من مكان وجودها في منطقة الزهراء إلى مكان آخر في ذات المنطقة وكان ذلك بالقوة.
كما أسندت النيابة إلى المتهم أنه التقط عمدا دون وجه حق ما هو مرسل عن طريق الشبكة المعلوماتية أو وسيلة من وسائل تقنية المعلومات، وذلك بأن وضع بمركبة المجني عليها جهاز إلكتروني يقوم بتحديد المواقع حتى يتمكن بذلك من تتبع حركة تنقلها.
جدير بالذكر أن محكمة الجنايات تعقد اليوم ثالث جلساتها لمحاكمة المتهم بقضية القتل العمد، ويتوقع أن يتم تأجيلها لضم مستندات القضية الأخرى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى