محليات

الداخلية :احالة 879 مخالفا للإبعاد والجهات المعنية خلال حملة امنية بالنقرة

أسفرت حملة أمنيــة واسعة النطاق في منطقة النقرة بمحافظة حولي عن ضبط (879) شخص مطلوبا منهم أحيلوا إلى إدارة الإبعاد والجهات المعنية الأخرى وتبين أن (189 ) مخالفا لقانون الاقامة، و (46) انتهاء اقامة، و (418) بدون إثبات، و (8) مطلوبين جنائيا، و(48) مسجلا بحقهم قضايا تغيب من كفلائهم، و (32) مطلوبا على ذمة قضايا مدنية، و (89) عمالة سائبة، كما تم ضبط (40) شخصاً عليهم القاء قبض من مباحث شؤون الإقامة، فيما ضبطت كذلك (9) مركبات مطلوبة.

ووفق بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام الأمني قاد الحملة وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح وشارك فيها جميع القيادات الأمنية الميدانيـة واستهدفت القبض على المطلوبين للجهات الأمنية ومخالفي قانون العمل والإقامة.

وتوزعت العناصر الامنية وفق خطة ميدانية وضعت بهدف إحكام الطوق على المناطق المشمولة بها في كل المحافظات والتي رصدتها الأجهزة المعنية خلال فترات سابقة.

وبينت إدارة العلاقات العامة والاعلام الأمني أن وزارة الداخلية جادة في ملاحقة المطلوبين والمخالفين لقانون الإقامة حتى لا يجدوا مأمنا لهم يمارسون من خلاله تجاوزهم على القانون وعلى النظام العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى