أخبارأخبار الخليجأمن و محاكمأهم الأخبارإختراعاتإكتشافاتازياءبرلمانتقاريرتكنولوجياثقافة و فنجمالحول العالمرياضةسياحة و سفرسياسةصحة و غذاءطبعربي و دوليعلوم و تكنولوجيافنفيديوقانونياتقضايا و آراءكاريكاتيركتابكرة قدملقاءاتمحلياتمرايا إيمانيةمنوعاتهي

الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية يصدر بيانا هاما

أصدر هاشم سيد أحمد هاشم نائب رئيس مجلس الإدارة زالرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية بيانا هاما بعد صدور مرسوم بتعينه حيث نص المرسوم رقم 374 لسنة 2018 على تعيين أعضاء مجلس إدارة المؤسسة وهم خالد صالح بوحمره وسامي فهد الرشيد والدكتور فاضل صفر علي صفر وجمال عبدالخالق النوري والدكتور محمد عبداللطيف محمد الفارس.
وجاء البيان كالتالي: “بداية أود أن أتقدم بخالص الشكر والامتنان إلى القيادة السياسية واعتزازي بالثقة التى أولتها لي في تولي قيادة مؤسسة البترول الكويتية، معربا عن أملي بأن أكون عند حسن الظن، وأن نتمكن بتوفيق من المولى عز وجيل من العمل معكم جميعا للنهوض بالقطاع النفطي الكويتي ووضعه في مصاف الريادة إقليميا وعالميا”.
وأَضاف :”وكما عاهدنا القيادة السياسية عند قبولنا بتكليفنا بهذه المهمة فإننا نتطلع إلى شرف بذل كل ما بوسعنا لخدمة القطاع النفطي والإرتقاء به ودفع عجلة التنمية الإقتصادية في دولة الكويت”.
وتابع :”ثقتنا لا محدودة في كفاءة وقدرة شبابنا الكويتي لأخذ مسئوليات وأدوار أكبر في مواجهة تحديات الصناعة النفطية، لذلك فإننا عازمون على الاهتمام بتطوير وتنمية العنصر البشري في القطاع النفطي وإعطائه أكبر قدر من أساليب التدريب الحديثة مع الاستمرار في خلق بيئة عمل إيجابية أكبر تعزز من انتماء شبابنا للعمل ورفع مستوى رضاه الوطيفي وتمكينه من تحسين أدائه وتفوقة بالعمل”.
وأَضاف :”نحن نعى تمام حجم المسئولية الموكلة لنا وأهمية القطاع الكويتي كرافد أساسي لاقتصاد دولتنا الحبيبة، إلا أننا على يقين بأنه بدعم وتوجيه من القيادة السياسية وتضافر جهود العاملين في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة والعمل بروح الفريق الواحد، سنستطيع بإذن الله إحداث فرق والوصول إلى أهدافنا المرجوة”.
“وكما أشرنا إلى أهمية المرحلة القادمة في النهوض بالقطاع النفطي الكويتي لنتعاقد جميعا كفريق واحد على تطبيق أعلى القيم في عملنا هذه القيم المستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف ومجتمعنا الكويتي الأصيل والتى تعزز مبدأ العدل وتكافؤ الفرص، وتقدر فيها الجهود، والتى بلا شك ستؤدي بنا إلى مضاعفة العطاء والإرتقاء بمستوى الأداء”.
“ولا يفوتني في نهاية كلمتى هذه إلا أن أعبر بالشكر الجزيل للأخوة والأخوات من إدارة مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة وأخص بالذكر هنا الأخ نزار محمد العدساني على دورهم الكبير وجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، والتى جعلت لهم بصمات كثيرة في إدارة القطاع النفطي والمحافظة على أصوله وتطويرها”.
“وفي الختام نرجو من المولى عز وجل أن يوفقنا جميعا في المرحلة القادمة للمساهمة في بناء مستقبل مشرف للقطاع النفطي الكويتي ودولتنا الحبيبة”.
.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى