أهم الأخبارمحليات

«السكنية»: تسليم جميع المباني العامة في مدينة صباح الأحمد قبل نهاية العام الجاري

أكد نائب مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية لشؤون التنفيذ المهندس علي الحبيل تسليم المؤسسة كل المباني العامة للجهات الحكومية في مدينة صباح الأحمد السكنية قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف الحبيل في تصريح للصحفيين عقب ترؤسه اجتماعا ضم عددا من الجهات الحكومية اليوم الأربعاء في مقر المؤسسة أن «السكنية» تنسق حاليا مع الجهات الحكومية لاستكمال استلام وتشغيل المباني التابعة لها في مدينة صباح الأحمد.

وأوضح ان إجمالي المباني العامة في مدينة صباح الأحمد يبلغ 316 مبنى المنجز منها 282 فيما تم تسليم 77 في المئة منها للجهات المستفيدة بواقع 219 مبنى في حين يبلغ عدد المشغل منها 196 مبنى.

وذكر أن المتبقي من المباني الحكومية والبالغ عددها 49 مبنى تم تسلمها من قبل المؤسسة إلا أنه لم يصلها التيار الكهربائي في حين تم إيصال التيار إلى 14 مبنى ولم تتسلمها الجهات المستفيدة بعد.

يذكر أن الاجتماع الذي ترأسه الحبيل ضم ممثلي وزارات «الداخلية» و«التربية» و«الصحة» و«الشؤون الاجتماعية والعمل» إلى جانب بلدية الكويت ووزارة المواصلات والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

ويأتي الاجتماع تنفيذا لتكليف مجلس الوزراء المؤسسة العامة للرعاية السكنية لمتابعة إنجاز البنية التحتية الرئيسية لمدينتي صباح الأحمد والخيران السكنتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى