أهم الأخبارمحليات

السند : رسائل نصية تتضمن موعد ومكان التطعيم للفئة المستهدفة بتلقي الجرعة الثانية من لقاح “اكسفورد)”

قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، ان الوزارة بدأت الثلاثاء بإرسال رسائل نصية تتضمن موعد ومكان التطعيم للفئة المستهدفة بتلقي الجرعة الثانية من لقاح (اكسفورد).
وقال الدكتور السند في تصريح صحفي، ان الوزارة استعدت بشكل مكثف خلال الايام الماضية لتجهيز المراكز واعداد الكشوفات والأسماء والطواقم الطبية لاستقبال الفئة المستهدفة لتلقي الجرعة الثانية من (اكسفورد) بدءا من غد الأربعاء.
وذكر ان عملية التطعيم ستستمر خلال الأيام القادمة في مراكز الرعاية الصحية والتي ستعمل خلال الفترة المسائية من الساعة الثالثة وحتى الساعة العاشرة مساء.
وأشار الى ان الجرعات ستكون متاحة كذلك في مركز الكويت للتطعيم في أرض المعارض والذي سيعمل من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء اضافة الى مركز التطعيم في جسر الشيخ جابر خلال الفترة المسائية من الخامسة وحتى العاشرة اضافة الى مستشفى الاحمدي للقطاع النفطي وبعض القطاعات العسكرية في المستشفى العسكري كما سيتم توفير الجرعات في المؤسسات الاصلاحية ودور الرعاية.
ودعا المواطنين والمقيمين الى ضرورة تحميل تطبيق (مناعة) مبينا انه بمجرد الحصول على الجرعة الثانية سيتم ارسال شهادة تفيد باستكمال التطعيم لاستخدامها لدى الجهات التي تطلبها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى