برلمان

الصالح: الداخلية والادارة العامة لمكافحة المخدرات احبطت اكبر عملية تهريب لحبوب الكبتي

ثمن النائب خليل الصالح احباط وزارة الداخلية أكبر وأضخم كمية من حبوب «الكبتي» المخدرة ممتدحا الدور الكبير لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد والقياديين في الوزارة .
وقال الصالح في تصريح صحافي إن ضبط هذه الكمية من المخدرات يحسب لرجال الداخلية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مطالبا بتجفيف منابع هذه السموم من خلال التوصل إلى الرؤوس الكبيرة سواء داخل الكويت أو خارجها التي تقف وراء ادخال هذه المواد إلى البلاد.

وأكد الصالح أن الضربات المتتالية التي توجهها الإدارة العامة للمخدرات محط إعجاب وتقدير واستحسان الجميع ومع ذلك نطالب بالمزيد من اليقظة والحذر لأن الشباب الكويتي والخليجي بات هدفا لتجار السموم البيضاء والمخدرات داعيا إلى تخليص أبناء الكويت من هذه الآفة المدمرة.
ولفت الصالح إلى أن الضبطية تعد من أكبر ضبطيات المخدرات الأمر الذي يستوجب المزيد من الحذر لأننا مستهدفون من تجار السموم موضحا أن الكمية التي بلغت 10 ملايين حبة مخدرة كبتاجون و تقدر قيمتها بحوالي 25 مليون دينار تثير القلق مجددا الثقة  برجال الأمن في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والادارة العامة للجمارك وقدرتهم في التصدي لعمليات تهريب المخدرات التي تريد الفتك بالشباب عماد الأمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى