أهم الأخبار

العتيبي والصواغ يوقعان بروتوكول تعاون إعلامي بين #جمعية_النزاهة_الوطنية_الكويتية و ‏⁧‫#اتحاد_الإعلام_الإلكتروني

شدد رئيس مجلس ادارة جمعية النزاهة الوطنية الكويتية على ضرورة تعاون مؤسسات الدولة المختلفة فيما بينها وضرورة وجود شركات مجتمعية لمحاربة ومكافحة الفساد.

 

وقال العتيبي خلال توقيع بروتوكول مع اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي انه انطلاقا من ضرورة التفاعل مع مؤسسات المجتمع المدني ومع الجهات الرسمية لاسيما الاعلامية فان الجمعية اليوم توقع هذا البروتوكل والذي هو الانطلاقه نحو محاربة الفساد الاعلامي والذي يسعى لنشر الشائعات ونشر الفوضى في المجتمع .

واكمل علينا اليوم مسؤولية اشراك الجميع في رسالتنا وهي محاربة الفساد ووضع سبل الوقاية منه حتى ننعم بمجتمع نزيه وخالي من الفساد .

 

 

ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة اتحاد الاعلام الالكتروني الكويتي فيصل الصواغ : اننا نتشرف اليوم بهذا التعاون مع جمعية النزاهة الوطنية وهذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية عمل الاتحاد من خلال التعاون مع المؤسسات المختلفة والتعاون في الكثير من الجوانب المهمة خصوصا في هذه المرحلة لاسيما وابرزها محاربة الشائعات التي حذر منها حضرة صاحب السمو حفظه الله ورعاه في كلمته بالعشر الاواخر من رمضان هذا العام.

واكمل الصواغ لقد وضعنا كلمة سموه نبراس عمل ومنهج للتحرك السريع للمحاربة الفورية للحسابات الوهمية وماشاهدنا من ضبط العديد من الحسايات الوهمية على يد رجال الداخلية ونسجل الشكر لهم ، خصوصا واننا في الاتحاد قد التقينا بمعالي وزير الداخلية وتباحثنا هذا الملف الذي هو اليوم ملف الجميع وهو محاربة الحسابات الوهمية ونبذ الشائعات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى