أهم الأخباررياضة

الفارس علي الخرافي يحصد الذهبية الثانية في بطولة زودوولد الدولية في هولندا

حقق الفارس الكويتي علي الخرافي المركز الاول وبجدارة في فئة 120 في اليوم الثاني من منافسات بطولة «زودوولد» الدولية لقفز الحواجز بمشاركة اكثر من 100 فارس وفارسة من اوروبا والولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك وبعض الدول العربية.
وتمكن الخرافي من اقتناص المركز الاول بالجواد «اونغرين» من صاحب المركز الثاني البلجيكي جيل ديمينوك على الجواد «اميدي فان هيت» فيما حلت في المركز الثالث الفارسة الهولندية ماريل موريس على الجواد «ديغنو بيير» ثم المكسيكي اريستو كانسيكو رابعا على الجواد «شارلي» وبعده الإماراتي الشيخ صقر القاسمي خامسا على الجواد «فيا لوتا».
وتستمر منافسات هذه البطولة حتى يوم غد السبت وستشهد منافسة قوية في اليوم الختامي.
وأشار الخرافي الى ان منافسات اليوم الثاني كانت اصعب بكثير من اليوم الاول حيث تنافس الفرسان الأوروبيون للفوز بالميدالية الذهبية ولكن وبتوفيق من الله تمكن من اعتلاء الصدارة بزمن سريع جدا يصعب الوصول اليه متمنيا التوفيق في منافسات اليوم الأخير والصعود الى منصات التتويج آملا التوفيق لفرسان الكويت في هذه البطولة الكبيرة.
وكان الفارس الكويتي الخرافي أحرز أمس الخميس المركز الاول والميدالية الذهبية في قفز الحواجز فئة 125 سنتم ومن دون اخطاء بزمن قدره 08ر32 ثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى