فن

الفنانة دوللى شاهين تتراجع عن قرار اعتزالها الفن

قال المخرج اللبناني باخوس علوان، زوج الفنانة دوللى شاهين إنها فى فى مرحلة العودة عن قرارها باعتزال الفن ، وأضاف “باخوس” إن الفترة الحالية التى تمر بها الفنانة فترة قصيرة، يمكن تسميتها فترة نقاهة، ونحن كلنا نتحدث معها سواء أنا أو والدتها وعدد من أصدقائها فى الوسط الفني وخارجه، لكى تعود عن قرارها اعتزالها الفن والغناء، ولن نتركها إلا وقد عادت إلى الفن وباقتناع، مشيرا إلى أن الإنسان يشعر أحيانا بضغوطات ويمر بفترات عصيبة تدفعه لاتخاذ مثل هذه القرارت.

وأكد “باخوس” أن ما دفع “دوللى” لاتخاذ القرار كان عدد من الضغوطات “والقرف ” الموجود فى الوسط الفنى، والأشياء السيئة التى نراها فى الغناء والأصوات التى تظهر وهى لا تملك موهبة، فهناك مجموعه عوامل متعدده دفعتها الى إتخاذ مثل هذا القرار.

وتابع: “دوللى اتخذت القرار دون أن ترجع لأحد أو حتى تستشيرنى، وهو قرار خاطىء وصعب، فدوللى انتهت منذ فتره من ألبومها الغنائى ولديها أكثر من كليب تم تصويرها ضمن الالبوم، كما أن لديها تعاقدات على أكثر من فيلم سينمائى وارتباطات بحفلات فنية وبالتالى القرار غير صحيح و”مينفعش يتاخد بالشكل ده “.

وحول اذا كانت دوللى مستجيبه ومتفهمة لوجهة نظره واقناعه، أكد “باخوس أن النهارده أحسن من امبارح ” وبدأت فى التفهم رويدا رويدا، وستعود إن شاء الله للفن خلال ايام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى