أهم الأخبارمحليات

القوى العاملة: استعراض برنامج خاص لاختبارات المهارات المهنية

عقد اجتماع مابين الهيئة العامة للقوى العاملة و قطاع التعليم الخاص و النوعي في وزارة التربيه ، ممثلا عن الهيئة السيد /د.مبارك العازمي نائب المدير العام لقطاع التخطيط و اعتماد المهارة المهنية و السيدة/سميرة مندني مدير اعتماد المهارة المهنية و السيد/منصور المطيري رئيس قسم المعايير المهنية .

ترأس الاجتماع السيد/د. عبدالمحسن الحويلة الوكيل المساعد للتعليم الخاص و النوعي و السيد/ عبدالعزيز الكندري مدير الشوؤن التعليمية و السيد/ منصور المنصور مراقب المدارس الأجنبية.

وقال السيد/د.مبارك العازمي تم مناقشة إمكانية توقيع برتوكول بين الجهتين لتفعيل آلية المهارة المهنية لسوق العمل الكويتي .

و أفاد العازمي ان تم مناقشة وضع المعايير الخاصة لاختبارات المهارات المهنية حيث يتم وضعها من قبل متخصصين لمجال الإحتياجات الخاصة للراغبين بالعمل في مدارس الخاصة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على آلية العمل التي ستبدأ منذ استلام طلب تعيين المرشح للعمل في المدارس الخاصة، و بشكل عام ان هذه آلية تساهم في ضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة و تدعم الكفاءات المهنية الفعالة.
وقي الختام عبر وفد الهئية بخالص الشكر لقطاع التعليم الخاص و النوعي في وزارة التربية على حرص توطيد سبل التعاون في تقديم افضل الخدمات الكافية للطلبة في المدارس الخاصة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى