أهم الأخبارمحليات

القوى العاملة عقدت اجتماع مع ووزارة الداخلية بشأن تسهيل اجراءات العمالة الوافدة المتواجدة بمركز ايواء العمالة الوافدة

 

في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين الهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة الداخلية تم عقد اجتماع بين ممثلي الهيئة ووزارة الداخلية بشأن تسهيل اجراءات العمالة الوافدة المتواجدة بمركز ايواء العمالة الوافدة والاتفاق على آلية معيّنة يتم من خلالها اختصار الاجراءات المتبعة بشأن تسوية اوضاع هذه العمالة.
وقد حضر الاجتماع من جانب الهيئة مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة بالإنابة السيد / عبد الله المطوطح ورئيس مركز ايواء العمالة الوافدة السيد / علي ثامر المطيري، كما حضر الاجتماع ممثلي وزارة الداخلية اللواء فراج الزعبي الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الاصلاحية وتنفيذ الاحكام والعقيد الدكتور / حمد الطوالة مدير عام تنفيذ الاحكام والعقيد/ وليد العلي مدير ادارة الابعاد والعقيد / عبد الله الهملان مدير مباحث شؤون مخالفي الاقامة.
حيث تم خلال الاجتماع التباحث بشأن تسريع وتسهيل اجراءات سفر نزيلات مركز الايواء من خلال فتح مكتب لعمل البصمة التعريفية بمركز الايواء كما تم الاتفاق على آلية نقل النزيلات من والى ادارة الابعاد واتخاذ ما يلزم بشأنهن.
وقد أشاد السيد المطوطح بنتائج الاجتماع مؤكداً على التعاون المستمر مع الاخوة في وزارة الداخلية ومشيداً بجهودهم المبذولة لما فيه الصالح العام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى