محليات

“الكهرباء والماء”: إيصال المياه العذبة إلى 89 قسيمة في “جابر الأحمد”

قالت وزارة الكهرباء والماء ان الوزارة جاهزة لإيصال خدمة المياه العذبة لمنطقة جابر الأحمد بعد انتهاء الوزارة من الإشراف على غسيل وتعقيم الشبكة الخاصة بها بالتنسيق مع الهيئة العامة للرعاية السكنية لعدد 89 قسيمة.

وقال الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه المهندس خليفة الفريج في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان الايصال سيتم حسب الأرقام من قسيمة رقم 1067 إلى قسيمة رقم 1156 في قطاع (إن 3) المرحلة السادسة مؤكدا أن الوزارة حريصة على إيصال خدمة المياه للمستهلكين في المناطق السكنية الجديدة وعلى تسهيل الإجراءات وتطويرها بما يعود بالنفع على عموم المستهلكين.

ودعا الفريج الراغبين في إيصال الخدمة حسب أرقام القسائم للقطعة المذكورة مراجعة مكتب طلبات الإيصال بمنطقة الشويخ السكنية قسم إيصال المياه أو مكتب شؤون المستهلكين بمنطقة الفحيحيل لاستكمال إجراءاتهم.

وأكد ضرورة إحضار وثيقة الملكية وصورة البطاقة المدنية وكتاب براءة الذمة من وزارة الكهرباء والماء التي يمكن الحصول عليها من أي مكتب لشؤون المستهلكين مشيرا الى انه يمكن الاستفسار حول ايصال المياه العذبة للقسائم المشمولة بالاتصال على الرقمين 24819498 و24819403 حول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى