أهم الأخبارمحليات

الكهرباء والماء تقيم احتفالاتها باليوم العالمي للمياه 2019 الخميس القادم

 

يقام تحت رعاية معالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الدكتور خالد علي الفاضل الإحتفال باليوم العالمي للمياه 2019 تحت شعار لن نترك أحدا يتخلف عن الركب يوم الخميس الموافق 2019/3/21 بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي .
‎وبهذا الصدد .. صرح وكیل وزارة الكھرباء والماء المھندس محمد بوشھري بأنه
‎یتم الاحتفال سنويا بالیوم العالمي للمیاه في 22 مارس من كل عام ، وقد تم تحدید ھذا الیوم من قبل الأمم المتحدة لیكون حدث سنوي للاحتفال بالمیاه، حیث یسلط الضوء في الیوم العالمي للمیاه من كل عام على موضوع مختلف في مجال المیاه.
‎ویركز شعار ھذا العام على أن المیاه حق للجمیع كائناً من كان، وأیا كان المكان الذي یعیش فیھ، فالماء حق من حقوقھ الإنسانیة .
‎وتحرص دولة الكویت للإحتفال بھذه المناسبات العالمیة لما لھا من دور توعوي وفرصة لتوضیح دور وزارة الكھرباء والماء بشكل خاص و مؤسسات الدولة المعنیة في مجال المیاه .
‎كما أوضح بوشھري عن مشاركة العدید من الجھات المعنیة مثل معھد الكویت للأبحاث العلمیة و رؤیة كويت جدیدة 2035 والھلال الأحمر الكویتي والعدید من جمعیات النفع العام والجھات الأخرى.
‎و ِأشار بوشھري عن أھمیة إقامة مثل ھذه الفعالیات لتوعیة المستھلكین بأھمیة المیاه و المحافظة علیھا وتعزیز التواصل بین الوزارة والمستھلك من خلال التعرف على أحدث التقنیات الخاصة بإنتاج المیاه و طرق ترشیدھا.
‎وختم بوشھري تصریحھ بدعوة الجمھور الكریم لھذه الاحتفالیة لما لھا من اھمیة في المجال التوعوي لدى المستھلك والمحافظة علـى المیاه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى