رياضة

الكويتي الدوسري يحرز ميدالية برونزية في بطولة كأس العالم لرماية المعاقين

أعلن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين إحراز لاعب منتخب الكويت للرماية عاطف الدوسري المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للعبة المقامة في العاصمة التايلندية بانكوك حاليا بمشاركة رماة وراميات من 30 دولة.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة النادي ناصر العجمي في تصريح صحافي اليوم الأربعاء إن البطل الدوسري حقق هذا الإنجاز بعد منافسات قوية مع 16 راميا من فئته لافتا إلى المستوى المتقدم باستمرار الذي يقدمه الرامي الدوسري من بطولة إلى أخرى.
وأضاف العجمي أن مشاركة الدوسري في هذه البطولة وما سيليها من استحقاقات دولية وقارية وإقليمية في الفترة المقبلة تهدف في المجمل إلى إعداده وتجهيزه لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الباراولمبية للمعاقين المقررة إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية سبتمبر المقبل لأنه أحد الرماة المتأهلين إلى هذا المحفل الرياضي الأكبر عالميا على الإطلاق.
وأشاد بعزيمة اللاعب وحرصه على تطوير مستواه الفني والتزامه بالتدريبات “مما أثمر تحقيقه انتصارات مميزة لرياضة المعاقين الكويتية” مهديا هذا الإنجاز إلى القيادة السياسية ولكل منتسبي وأعضاء النادي.
وأكد حرص النادي برئاسة شافي الهاجري على إشراك لاعبيه في مثل هذه الاستحقاقات الخارجية لتحسين مستوياتهم الفنية وإكسابهم خبرات مهمة منوها بدعم النادي للاعب الدوسري الذي يحتضن تدريباته وكذلك الهيئة العامة للرياضة التي تولت تسهيل مشاركته في البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى