أهم الأخباررياضة

الكويتي الظفيري يحل ثانياً في منافسات فئة “تي.فور” ضمن مسابقة رالي باها الأردن 2021

حقق بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري ومساعده القطري ناصر الكواري اليوم السبت المركز الثاني في منافسات فئة (تي. فور) المقامة ضمن مسابقات (رالي باها الأردن 2021) وهي الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة.
وقال الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن النتيجة المحققة اليوم قفزت بتصنيفه في “الترتيب العام” لفئة (تي.فور) إلى المركز الثالث وفي منافسات بطولة العالم ككل إلى المركز الثاني مشيرا إلى طموحه في التتويج بلقب العالم للنسخة الحالية من هذه الفئة المهمة.
وأردف أن هذا تحقيق المركز يعطيه دافعا وحافزا لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولة التي يشارك في منافساتها عدد من أفضل متسابقي الرالي عالميا.
وأوضح أن منافسات الجولة جاءت مناسبة في مراحل يومها الأول من حيث طبيعة الأرض المفتوحة أما اليوم الثاني فكانت الأرض وعرة وصخرية بمسافة إجمالية 859 كيلومترا وذلك في منطقة العقبة بالأردن.
وأعرب عن الشكر والتقدير للمدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا ولرئيس مجلس إدارة نادي الكويت الدولي للسيارات عماد بوخمسين ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي نايف الصباح ورئيس فريق 965 الشيخ محمد الجراح الصباح والخطوط الجوية الكويتية برئاسة الكابتن علي الدخان ومدير دائرة العلاقات العامة في (الكويتية) فايز العنزي على ما قدموه من دعم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى