Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباررياضة

الكويتي العبدالرزاق يفوز ببطولة الإمارات للماراثون

حقق بطل العالم في الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق المركز الاول في بطولة الامارات للماراثون 2017 التي اختتمت مساء اليوم السبت في منطقة الميناء السياحي بامارة دبي.
واعرب العبدالرزاق، عن بالغ سعادته كأول كويتي يحقق هذه البطولة الدولية التي تعتمد على قوة وتحمل المتسابق بالدرجة الاولى حيث تبلغ مدة الجولة الواحدة ساعة كاملة.
واشاد بالمستوى العالي الذي تميزت به البطولة وبدقة تنظيم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والاحترافية في ادارة السباق وجميع الإجراءات قبل وأثناء وبعد السباق مثنيا على رعاية ودعم كل من شركة (كاوازاكي) وبيت التمويل الكويتي وشركة زين للاتصالات له في هذه البطولة واعرب عن سعادته لتعويض سوء الحظ الذي لازمه طوال موسم الدراجات المائية لدولة الامارات 2017 والذي حل فيه ثالثا في الترتيب العام.
يذكر ان المتسابق العبدالرزاق هو الكويتي الوحيد الذي حقق لقب بطولة العالم للدراجات المائية على مستوى كبار المحترفين ثماني مرات والتي أهلته للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى