أهم الأخباررياضة

الكويتي « محمد بوربيع» يحصد المركز الاول في بطولة اوروبا للمحترفين

حقق المتسابق الكويتي محمد بوربيع كأس المركز الأول وذهبية فئة كبار المحترفين (رون.أوباوت) في بطولة أوروبا التي استضافتها بحيرة (نيسا) ببولندا وسط مشاركة عالمية واسعة.

وفضلا عن ذلك حقق المتسابق بوربيع المركز الثاني في فئة (الواقف محدود التعديل) للمحترفين ضمن مشاركة المنتخب الكويتي للدراجات المائية في البطولة ذاتها.

وقال بيان صحافي للنادي البحري الكويتي اليوم الاثنين إن المتسابق سالم المطوع حقق المركز الرابع في الفئة ذاتها مسجلا رقما جديدا في أول مشاركة له في هذه البطولة.

وأشاد المدرب الوطني بوربيع بحسب البيان بالجهود التي قدمها أعضاء الفريق الذين تمكنوا من عكس الصورة المنشودة عن المستوى الذي وصلت اليه اللعبة في دولة الكويت منوها بالقدرات الفنية التي ظهر بها لاعبو منتخبنا الوطني في هذه البطولة.

وأعرب عن بالغ تقديره وشكره للجهات التي أسهمت في مشاركة المنتخب في هذه البطولة العالمية الكبرى ومنها الهيئة العامة للرياضة والنادي البحري الرياضي الكويتي وبيت التمويل الكويتي و»ريد بول» ومؤسسة «برورايدر».

وأثنى بوربيع على جهود سفارة الكويت في بولندا ممثلة بالسفير عبدالله العسكر والمستشار يعقوب الأنصاري والسكرتير الثالث أحمد الميلم وجميع أعضاء السفارة في دعم منتخب الكويت المشارك في البطولة.

وضم المنتخب الكويتي المشارك في البطولة من قبل النادي البحري تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة كلا من المتسابقين محمد بوربيع وسالم المطوع والمساعدين محمد اليوسف وقاسم النصار إلى جانب جاسم الرجيب ومحمد الباز فيما ترأسه المدرب الوطني عبدالله بوربيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى