أهم الأخبارمحليات

المعتوق: انشرحت صدورنا وتعززت آمالنا بعودة سمو الأمير الميمونة

هنأ رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والمستشار بالديوان الأميري د.عبدالله المعتوق حضرة صاحب السمو بسلامة عودته إلى أرض الوطن قائلاً: بفيض من مشاعر البهجة والغبطة والسعادة الغامرة، يسرني غاية السرور أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني القلبية وأرق العبارات الصادقة والمشاعر المخلصة بعودتكم الحميدة بسلامة الله تعالى ورعايته إلى أرض الوطن.
وقال د. المعتوق في تصريح صحافي بهذه المناسبة ” لقد تهللت وجوهنا وانشرحت صدورنا وتعززت آمالنا وهلت علينا بشائر الخير بعودتكم الميمونة التي طالما تلهفت إليها قلوبنا التي تنبض بحبكم، وظلت تبتهل من أجل أن يمن عليكم بالشفاء العاجل وأن يكتب لكم السلامة من كل سوء وأن تتكلل فحوصاتكم بالنجاح.
 وتابع: كما لم تنفك قلوب أهل الكويت ومحبي الخير في العالم عن ترديد آيات الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى على ما أنعم به عليكم من وافر الصحة وتمام العافية.
واختتم د. المعتوق تصريحه قائلاً : نسأل الله جلت قدرته أن يلبسكم ثوب الصحة ودثار العافية، وأن يطيل في عمركم المديد لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم، وأن يحفظ بلادنا بقيادتكم الحكيمة من كل مكروه وشر، وأن يجعلها دار أمن وأمان واستقرار ورخاء.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى