أهم الأخبارمحليات

المويزري : إزالة 10000م2 من التعديات على أملاك الدولة

نفذها قسم إزالة المخالفات بالفروانية على منطقة الضجيج بالتعاون مع إدارة النظافة العامة بالمحافظة

المويزري : إزالة 10000م2 من التعديات على أملاك الدولة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة بتنفيذ جولة إزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة الضجيج والتى أسفرت عن إزالة 10000م2 من التعديات على أملاك الدولة.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية المهندس فهد رميح المويزري بأن الهدف من الجولات الميدانية التى ينفذها مفتشي القسم على مختلف المناطق بالمحافظة رصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

وتابع المويزري بأن جولة الازالة التى نفذها مفتشي النوبة “أ” بالقسم قد أسفرت عن إزالة 10000م2 من التعديات على أملاك الدولة عبارة عن مظلات مهملة وجزء منها تالف تعرض اروح مستخدميها وممتلكتهم للخطر إلى جانب رفع حمولة 460م3 من الحديد والمواد الخفيفة الناتجة عن الازالة0

وأختتم المويزري قائلا بان الجولات ستكثف في الايام المقبلة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم لأتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور بالتعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun أو الخط الساخن 139 سيتم التعامل معه على الفور.

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى