برلمان

النائب صالح عاشور يناقش قضايا المرأة مع وفد الامم المتحدة

استقبل رئيس لجنة شؤون المرأة والأسرة البرلمانية النائب صالح عاشور في مكتب اللجنة اليوم الاحد نائب الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي بدولة الكويت ديما الخطيب والوفد المرافق لها.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالمرأة والخطط التي تتبعها دولة الكويت في تمكين المرأة بمختلف المجالات وتطوير مكانتها في المجتمع .

كما تطرق اللقاء الى ملف التنمية الاجتماعية والأجندة العالمية الجديدة الصادرة من منظمة الامم المتحدة الخاصة بالمرأة الى جانب استعراض ما تتمتع به المرأة الكويتية من حقوق مقارنة بدول الخليج الاخرى.

وبحث اللقاء عدد من الافكار التي من شأنها تحقيق تعاون وتواصل اكبر بين لجنة شؤون المرأة والأسرة والمنظمات والمؤسسات العالمية المعنية من خلال حضور المؤتمرات وورش العمل .

وحضر اللقاء عضو لجنة شؤون المرأة والأسرة البرلمانية النائب عبدالله المعيوف.

وضم وفد الامم المتحدة اضافة الى الخطيب خبيرة البرامج في المكتب الاقليمي للأمم المتحدة لتمكين المرأة بالدول العربية سارة بران وخبيرة التخطيط الاستراتيجي والتنسيق في المكتب الاقليمي للأمم المتحدة لتمكين المرأة بالدول العربية أليثيا جيمينز ومحلل البرامج في برنامج الامم المتحدة الانمائي بدولة الكويت علي المنتصر.

453

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى