أهم الأخباربرلمان

النائب عمر الطبطبائى :نتطلع جميعاً إلى نبذ الخلافات تحت قيادة سمو الامير

صرح النائب عمر الطبطبائى انه طالعتنا الأيام السابقة بصدور الأحكام الخاصة بالقضية المعروفة بدخول المجلس وفي الوقت الذي سرنا كثيراً حصول عدد من شباب هذا الوطن على أحكام بالبراءة أو الإمتناع عن النطق بالعقاب فإنه بقدر ذلك آلمنا صدور أحكام أخرى بالإدانة لأخوة لنا أصبحوا خارج وطنهم نتيجة لمواقفهم السياسية ومحاربتهم للفساد وكون القضية التي أدينوا فيها كانت ردة فعل طبيعية من الشباب تجاه ماعاناه وطننا الغالي في تلك الفترة. إننا نلتمس الدوافع التي حملت هؤلاء الشباب لإتخاذ ذلك الموقف السياسي مدفوعين بالعوامل والحوادث السياسية التي كانت سائدة في البلاد ذلك الوقت والتي يعرفها الجميع وتقديراً للظروف الإقليمية والدولية السائدة وماتشهده منطقتنا من عدم إسقرار فإننا نتطلع جميعاً إلى طي صفحة الماضي ورأب الصدع ونبذ الخلافات بما يدعم وحدتنا الوطنية وتعزيزها والمحافظة على الإستقرار السياسي في البلاد تحت قيادة سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه .

وانطلاقاً من توجيهاته السامية وحنكته المعهوده وحرصه على مستقبل شباب هذا الوطن وازدهار وطننا الحبيب. نؤكد مجدداً على إحترامنا الكامل للسلطة القضائية وأحكام القضاء الكويتي، لكن إستشعارنا لخطورة الموقف وانعكاسه السلبي على واقعنا السياسي والإجتماعي.

وطالب بطي تلك الصفحة بتفاصيلها الشائكة ولحل هذه القضية لما تقتضيه المصلحة العليا للبلاد يجعلنا نشدد على ضرورة العمل تحت مظلة الدستور.حفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى