أهم الأخبارمحليات

الهويدي : نرفض الأخذ من جيب المواطن ونطالب بإسترداد الأموال المنهوبة

أكد أن الحركة العمالية للإصلاح أثبتت سعيها نحو إصلاح الوضع النقابي

الهويدي : نرفض الأخذ من جيب المواطن ونطالب بإسترداد الأموال المنهوبة

أكد الامين العام للحركة العمالية للإصلاح وليد الهويدي أن موقف الحركة العمالية من الإصلاح واضح بشأن مقترحات الحكومة لمعالجة الموازنة ويتركز في رفض الحلول التى تأخذ من جيب المواطن المثقل بالديون لافتا الى أن الحل الأمثل كما تراه الحركة العمالية يتمثل بالقبض على سارقي المال العام وإسترداد الأموال التى نهبوها وفرض ضريبة تصاعدية على الدخل والأرباح .

وأضاف الهويدي في تصريح صحافي له أن حركة العمالية للإصلاح منذ انطلاقها في عام 2015 تسعى لإصلاح وضع العمل النقابي بما يخدم الأسس والمبادئ التى قامت عليها المنظمات العمالية منوها إلى أن البيان التأسيسي وبيان المؤتمر العام قد أكدوا على عملية الإصلاح .

وتابع أن الحركة العمالية للإصلاح إستطاعت تحقيق العديد من الأهداف التى أنشأت من أجلها خلال الفترة الماضية وسوف تستكمل ما تبقى منها في المرحلة المقبلة مشيرا إلى أن الحركة واجهة العديد من المعوقات التى حالت دون إنجاز أهدافها و أهمها التدخل المتعمد من قبل الجهات الحكومية المعنية بالعمل النقابي وهو ما يعد مخالفة للقوانين والاتفاقيات المنظمة للعمل النقابي .

وأضاف ثبت لنا بأن هذا التدخل لم يأت عن جهل ، وإنما كان ممنهج ومتعمد بهدف إضعاف العمل النقابي وهو صور من أشكال الفساد الذي سنقوم بالتصدي له وتعريته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى