أهم الأخبارمحليات

الهيئة العامة للقوى العاملة: زارت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

 

قام فريق من الهيئة العامة للقوى العاملة ممثل بإدارة تنمية القوى العاملة الوطنية بزيارة كلية الكويت والعلوم التكنولوجيا وتعتبر هذه الزيارة استكمالاً للبرنامج التدريبي المشترك بين الهيئة وبين كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا يهدف لتدريب طلبة الكلية والمتطوعين بالأعمال الإدارية وكيفية تسجيل الطلبة بالكلية والرد على الاستفسارات وتعريف الطلبة الجدد بالتخصصات الموجودة بالكلية، بما يساعد الطلبة المتدربين بتطويرهم وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل بعد تخرجهم.

وتهدف إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية إلى زيادة أعداد المتدربين وتمكينهم للعمل في القطاع الخاص وتسعى الإدارة لمساعدة الشباب بالتدريب والتأهيل للتحول من العمل في القطاع الحكومي إلى العمل في القطاع الخاص وذلك لتنفيذ خطط واستراتيجيات الدولة.

وجاءت الزيارة لكلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا لمتابعة الطلبة المتدربين للاطمئنان على تجربتهم بالعمل الخاص وحثهم بالاستفادة من التجربة بتقوية مهارتهم وتطويرها وتشجيعهم على العمل بالقطاع الخاص بما يحقق طموحهم.

وتحرص الهيئة على أهمية التعاون مع مختلف الجهات بالقطاع الخاص لدعم العمالة الوطنية وخلق المزيد من فرص العمل من خلال التدريب وتطوير قدرات الشباب من الخريجين من خلال برامج تدريبية معدة من قبل الهيئة لتواكب التطورات ونوعية متطلبات سوق العمل.

وفي الختام تقدم فريق الهيئة ممثلاً بالأستاذة/ تهاني جراغ ـ مراقبة التدريب الميداني،
والأستاذة/ أنوار البسام – رئيس قسم التسجيل الميداني والمتابعة، والأستاذة/ هبه حمادة ـ موظفة بإدارة تنمية القوى العاملة الوطنية، بالشكر للسيد/ إبراهيم المطوع مدير العلاقات العامة والتسويق وفريق العلاقات العامة والإعلام بكلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا على تعاونهم وحسن الاستقبال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى