Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارمحليات

انطلاق اختبارات المرحلتين المتوسطة والثانوية غدا

تنطلق صباح يوم غد الأحد امتحانات نهاية الفترة الدراسية الثانية للطلاب والطالبات الدارسين في المرحلة المتوسطة، بالإضافة إلی الصفين العاشر والحادي عشر الثانوي، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثاني عشر الثانوي بقسميه العلمي والأدبي يوم الأحد الموافق 2022/6/12.
ويبلغ إجمالي عدد الطلاب والطالبات المسجلين في المرحلة المتوسطة 160446 متعلما، والذين سيباشرون اختباراتهم غدا الأحد في جميع المناطق التعليمية وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 2022/6/6 بينهم 40151 طالبا وطالبة في الصف السادس، و 39647 في الصف السابع، و40542 في الصف الثامن، و40106 في الصف التاسع.
كما يبلغ عدد الطلاب والطالبات المسجلين في الصفين العاشر والحادي عشر الثانوي 76762 متعلما، بينهم 38361 في الصف العاشر، و25336 بالصف الحادي عشر علمي، بالإضافة إلی بالقسم الأدبي.
وتبدأ اختبارات الصفين العاشر والحادي عشر الثانوي الموحدة في الثامنة من صباح الغد بالمناطق التعليمية الستة بامتحان مادة الفيزياء للصف العاشر، وامتحان الرياضيات لطلبة الحادي عشر علمي، ومبادئ علم الجغرافيا وعلم الاقتصاد لطلبة القسم الأدبي، من المقرر أن تنتهي في يوم الخميس الموافق 2022/6/9.
وأكدت وزارة التربية أن الإدارات المدرسية قد أتمت الاستعدادات اللازمة لإجراء الاختبارات النهائية في صفوف النقل بالمرحلتين المتوسطة والثانوية والتي من شأنها تهيئة الأجواء المناسبة لابنائنا الطلاب والطالبات، متمنيين داوم التوفيق والنجاح لجميع المتعلمين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى