Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارفيديو

بالفيديو …نجيب ساويرس: أنا زهقت من البلد دي وربنا مش راضي عنها لانه كل يوم بتحصل مصيبة

قال رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس أنه سيقوم بيع ممتلكاته في مصر وقال ” بدأت فعليا ببيعها واليوم بعت قناة أون تي في لرجل الاعمال خالد أبو هشيمة لأنها سببت ليا صداع ومشاكل كتيرة .

هذا وقد سأل وائل الابراشي رجل الاعمال ساويرس عن حال مصر ، حيث أعرب ساويرس عن احباطه الشديد بسبب حال مصر حيث قال : وضع البلد مش عاجبني ، كل من نطلع من حفرة نقع في دحديرة زي ما يكون ربنا مش راضي عننا ، نخلص من الطيارة في شرم الشيخ نقع في ريجيني ، نخلص من نقابة الصحفيين نقع في الحرايق ، الوضع سيء جدا .

كما وعلق رجل الأعمال نجيب ساويرس ، على بيعه قناة “أون تي في”، لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، موضحًا أنه اتخذ تلك الخطوة لعدة أسباب رئيسية أولهما أن القناة سببت له صداعًا سياسيًا وأغضبت منه الحكومة والقوى السياسية ؛ ثانيا أنها توقفت عن بث المسلسلات واصبحت قناة اخبارية لا أحد يطيقها .

وختم حديثه ساويرس قائلاً أنا زهقت من المحطة، والمحطة إخبارية صعب تستمر دون مسلسلات وأفلام، والقناة مبتجبش مصاريفها، وصعب أنها تستمر وحدها، ومكنش عندي استعداد أني أعمل باقة قنوات لمنافسة سي بي سي والحياة، والفلول والحكومة والقوى السياسية والثوريين غاضبين من القناة، وأنا مش بحب الصداع، وزهقت .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى