منوعات

برنامج كوميدى يعيد تقديم المناظرة بين ترامب وكلينتون فى إطار ساخر

 

 

عاد الممثل المخضرم أليك بالدوين إلى برنامج (ساترداى نايت لايف) الكوميدى فقدم فقرة أدى خلالها دور المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب خلال مناظرته مع منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون الأسبوع الماضى.

وبدأ البرنامج الكوميدى الشهير الذى يذاع فى وقت متأخر من الليل على قناة (ان.بى. سى) موسمه الثانى والأربعين أمس السبت بفقرة مطولة عن المناظرة الانتخابية بدا خلالها ترامب متجهما ومغرورا فى مواجهة كلينتون التى أدت دورها الممثلة كيت مكينون وبدت واعية لما تقول وماكرة.

وقال بالدوين متقمصا شخصية ترامب فى بداية الفقرة “سأكون رائعا الليلة” قبل أن يقدم ردودا روتينية عن قضايا الوظائف والاقتصاد.

وأضاف “خلاصة الكلام أنى فزت بالمناظرة. تحليت بالهدوء مثلما وعدت وانتهى الموضوع. تصبحون على خير.”

وقال الشخص الذى أدار المناظرة فى الفقرة الكوميدية لبالدوين أنه لا تزال هناك 88 دقيقة أمامه فقال “لقد انكسر الميكروفون الخاص بى. لقد كسرته (كلينتون) … مع أوباما” فى إشارة للرئيس الأمريكى باراك أوباما.

وردا على سؤال عن رأيها فى أسلوب ترامب غير المتماسك قالت مكينون فى دور هيلارى “أعتقد أننى سأصبح رئيسة” فصفق جمهور البرنامج الذى يذاع على الهواء مباشرة بحماس.

وبعد فترة أخرى من التعليقات الغريبة لبالدوين فى دور ترامب لم ينس معدو البرنامج توجيه انتقادات للمرشحة الديمقراطية أيضا.

ففى آخر تعليق لها بالفقرة قالت مكينون فى دور كلينتون “حسنا يا أمريكا لقد فهمت. أنت تكرهينى … إذا لم تصوتى لصالحى فإننى سأواصل الترشح للرئاسة حتى آخر يوم فى حياتى. ”

وقدم بالدوين (ساترداى نايت لايف) أكثر من أى شخص آخر على مدى تاريخ البرنامج وسيقدم دور ترامب إلى أن تجرى انتخابات الرئاسة فى الثامن من نوفمبر مما قد يزيد نسب مشاهدة البرنامج الذى ينتقد الانتخابات والسياسة الأمريكية فى إطار ساخر منذ عام 1975.

وكان ترامب قد قدم البرنامج الكوميدى بنفسه فى نوفمبر 2015 أثناء سعيه للفوز بترشيح الحزب الجمهورى لانتخابات الرئاسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى