أهم الأخبارمحليات

بلدية الفروانية: تحرير 388 مخالفة متنوعة وغلق 25 محلا إدارياً

استكمالا للحملات الميدانية المكثفة التى تنفذها إدراتي النظافة العامة وإشغالات الطرق والتدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية فى عموم المحافظة للإرتقاء بمستوي النظافة تزامناً مع الحملة التى أطلقتها الإدارة تحت شعار “خلها_نظيفة” فقد قاموا بتنفيذ حملات على مدار أسبوع وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير 388 مخالفة متنوعة ورفع 150 طلب غلق إداري وقد ترأس تلك الحملات مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة سعد سالم الخرينج بمشاركة مراقب المحلات والاعلانات بالتكليف عبد الرحمن الرشيدي و رئيس النوبة “ج” بمركز نظافة الجليب عبد العزيز الوهيده والمفتشين خالد الرشيدي و يوسف العازمي.
وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق مديرإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البدية بالوكالة بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج، أن جميع المراكز التابعة للمحافظة تواصل تكثيف الحملات الميدانية لإزالة كل ما يشوه المنظر العام والارتقاء بمتسوي النظافة ضمن حملة “خلها_نظيفة” لاسيما وأن البلدية تولي أهتمام كبير برفع مستوى النظافة بجميع المحافظات.
وأكد الخرينج على أنه بجانب الحملات الميدانية المكثفة التى ينفذها المفتشين بالادارة يتم التعامل الفوري مع كافة الشكاوي الواردة عبر حسابات البلدية الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي (@kuwmun) أو عبرالخط الساخن للبلدية 139، مؤكداً على أن الحملات التى تنفذها الادارة على مناطق جليب الشيوخ والحساوي أسفرت عن العديد من مخالفات النظافة العامة والباعة الجائلين وإشغالات الطرق.
وتابع الخرينج أنه قد تم عمل حملات مكثفة على منطقتي الجليب والحساوي أسفرت عن تحرير 238 مخالفة تضمنت 82 مخالفة نظافة عامة و 69 إشغالات طرق، 71 بائع متجول، 16 لقانون 87/9 إلى جانب رفع ونقل 704 درب من المخلفات فضلا عن 396 درب من السكراب والاثاث المستعمل.
ولفت الخرينج إلى رفع 1483 درب من النفايات السكنية بمناطق المحافظة فضلا عن رفع 2088 درب من السكراب إلى جانب إستبدال 10000 حاوية سعة 240 لتر و680 حاوية سعة 1100 لتر بالاضافة إلى إصدار 16 ترخيصاً جديداً .
ومن جهة أخرى، تطرق الخرينج إلى أن مفتشي إدراة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية قد قاموا بغلق 25 محلاً إدارياً بمنطقتي الجليب والحساوي إلى جانب تحرير 150 مخالفة إقامة إعلان قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية ، لافتاً إلى أنه قد تم غلق مايتجاوز 190 محلا خلال شهر.
وتطرق الخرينج إلى أنه سيتم تنفيذ أوامر غلق لــ150 محلا الأسبوع الجاري بعد إستيفاء كافة الاجراءات القانونية.
وناشد الخرينج المواطنين والمقيمين بضرورة وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها لعدم إعاقة عمل عمال النظافة وتشويه المنظر العام، مؤكداً على أن المفتشين سيطبقون القوانين بكل حزم على المخالفين دون تهاون.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى