Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارمحليات

بلدية «مبارك الكبير»: تحرير 5 مخالفات.. وتوجيه إنذارين تعدي على أملاك الدولة

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام مفتشي النوبة “ج” بفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتنفيذ جولة ميدانية بعدد من مناطق المحافظة التي يقومون بها لرصد المخالفين لأنظمة ولوائح البلدية.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري، أن المفتشين قاموا بتحرير 5 مخالفات بعد الكشف عن 30 محل تنوعت ما بين استغلال ارتداد أمام المحل دون ترخيص، إقامة إعلان بدون ترخيص بالإضافة إلى توجيه إنذارين تعدي على أملاك الدولة وضع حواجز موقف سيارة أمام المحل.
وأضاف الهاجري، أن المفتشين بالفريق لا يألوا جهدا في رصد ومتابعة المخالفين عن الشروط واللوائح والأنظمة المعمول بها في البلدية للحد من كافة المظاهر السلبية التي تشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة.
ودعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أصحاب الشركات بالتنبيه على سائقي الجرافات والحفارات والنسافات التقيد الكامل بقوانين وأنظمة البلدية المعمول بها في لائحة السلامة بعدم إلقاءهم آية مخلفات تسد المناهيل أو تشوه المنظر العام.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى