أهم الأخبارإقتصاد

“بيتك” يختار تقنية “آيديميا” لإصدار أول بطاقة دفع معدنية في الكويت

أعربت “آيديميا”، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، عن فخرها بالإعلان عن عقد شراكة مع بيت التمويل الكويتي “بيتك” بهدف توفير أول بطاقة دفع معدنية في الكويت، وهي المنتج الأكثر تميّزاً في مجموعة “IDEMIA Smart Metal range“.

ويضيف إصدار أول بطاقة دفع معدنية في الكويت، رقماً قياسياً إلى السجل الحافل لـ”بيتك” الذي رسّخ مكانته منذ أمد طويل باعتباره رائداً في مسيرة الصيرفة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وواحداً من أهم المؤسسات المالية الإسلامية في العالم. وسوف يوفر “بيتك” عبر شراكته مع “آيديميا” هذه البطاقة المعدنية الجديدة كترقية لمجموعة مختارة من عملائه المميزين.

وتتميز هذه البطاقة المعدنية الذكية الجديدة من “آيديميا” بتصميم فريد من نوعه محفور بالليزر، وهو ما يعكس التزام “بيتك” بتوفير أرقى الخدمات والابتكارات، في حين تسمح للمصرف بتقديم تجربة دفع مميزة كرمز للمكانة الفريدة لشريحة من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية .

وعلى مدار أكثر من 18 عاماً، استعان “بيتك” بخبرات “آيديميا” التقنية والتصميمية، من أجل تقديم مجموعة متنوعة من منتجات البطاقات المبتكرة والرائدة للسوق الكويتي.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في “بيتك” فادي الشالوحي في هذه المناسبة: “نحن سعداء للغاية بالعمل مع آيديميا من أجل إصدار أول بطاقة معدنية في الكويت لعملاء “بيتك”. وتابع: “من خلال شراكتنا معها، فإن آيديميا تدعم “بيتك” بتقنيات مبتكرة ومشهود لها حتى نتمكن من تقديم تجربة مصرفية أكثر تقدماً وسلاسة لعملائنا”. وأضاف: “إن تقنية البطاقة المعدنية التي تصدرها آيديميا قد أثبتت جدارتها بقوة في السوق، وهي توفر الجودة والخبرة اللتين يبحث عنهما عملاؤنا المميزون”.

من جهتها، عبّرت جوليا شوننبرغ، نائب الرئيس الأول للمؤسسات المالية في “آيديميا” في الشرق الأوسط وأفريقيا عن فخرها بأن “البطاقات الذكية المعدنية الخاصة بنا قد تم اختيارها لمشروع “بيتك” الذي يشكل منارة مضيئة”.

وأكدت “أن هذه الخطوة تسلّط الضوء عى الثقة التي يوليها لنا “بيتك”. وباعتبارنا شركة رائدة في سوق البطاقات المعدنية، فإن آيديميا تسعى جاهدة من أجل تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة تعكس التزامهم تجاه تطلعاتهم  ، بما في ذلك مشاركتهم الراسخة والفعّالة في ابتكار تصميم البطاقة”.

نبذة حول “بيتك”

بيت التمويل الكويتي “بيتك”

تأسس بيت التمويل الكويتي (بيتك)، المؤسسة المالية المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية، في عام 1977 ومقره في الكويت. وتعتبر مجموعة “بيتك” رائدة عالمياً في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقدم مستوى فائقاً من الابتكار وخدمة عملاء متميزة.

يدير “بيتك” عملياته في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأوروبا من خلال أكثر من 504 فرعا بما في ذلك بيت التمويل الكويتي التركي (بيتك- تركيا)، لتقديم خدمات البنك للعملاء في تركيا والسعودية والبحرين وماليزيا وألمانيا والامارات.

وتتمثل رسالة “بيتك” في تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء مع حماية وتنمية المصلحة المشتركة لجميع الأطراف المعنية بالمؤسسة المالية. وتتمثل رؤيته في قيادة التطور العالمي للخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والارتقاء إلى مرتبة البنك الإسلامي الأكثر موثوقية وربحية مستدامة في العالم.

تشمل القيم المؤسسية الرئيسية في “بيتك” تعزيز الريادة عبر جميع نشاطاته، بما في  ذلك الريادة في الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء العالم، من خلال الابتكار والريادة في خدمة العملاء والريادة في تطوير الموظفين، بالإضافة إلى الالتزام بالمسؤولية الشخصية في جميع الإجراءات المتخذة، وبناء شراكات تمتد مدى الحياة مع الأطراف المعنية.

للإطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kfh.com

نبذة حول “آيديميا”

توفر “آيديميا”، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من التفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة وفي الفضاء الرقمي أيضاً.

أصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتّصالات، والهوية، والأمن، وإنترنت الأشياء.

ومع عائدات تبلغ 2.5 مليار دولار و13 ألف موظف حول العالم، فإن “آيديميا” تقدم خدماتها لعملاء ينتشرون في 180 دولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى