أهم الأخبارمحليات

تخريج 17 ضابطاً كويتياً من الأكاديمية البحرية البولندية

أقامت الأكاديمية البحرية البولندية حفل تخريج لعدد 17 طالباً ضابطاً كويتياً من الدفعة الـ 47 البحرية من مبتعثي كلية علي الصباح العسكرية، وذلك بحضور سفير دولة الكويت في جمهورية بولندا خالد الفضلي والملحق العسكري في برلين ووفد عسكري كويتي رفيع المستوى.
حيث تضمنت فعاليات الحفل تكريم الطلبة الضباط الخريجين والذين أتموا مدة 4 سنوات من دراستهم العسكرية بنجاح، حاصلين على درجة البكالوريوس في العلوم البحرية.
القى كلمة الخريجين الطالب ضابط شاهين الكندري، والذي عبر عن فخر واعتزاز الخريجين للوصول للغاية المنشودة في هذا اليوم، وهي الانضمام الى صفوف الجيش الكويتي الباسل مسلحين بالعلم والإيمان والثقة بالنفس ليكونوا جنبا إلى جنب مع زملائهم منتسبي القوات المسلحة لخدمة الوطن ، شاكرًا للحضور مشاركتهم في هذا اليوم المميز.
ومن جانب آخر، عبر رئيس الأكاديمية البحرية البولندية اللواء بحري البروفسور توماش شوبرخت شكره للجيش الكويتي على الثقة التي أولتها للأكاديمية البحرية البولندية، مشيدا في الوقت نفسه بذوي الطلبة الخريجين على دعمهم وتشجيعهم لأبنائهم طوال مدة دراستهم.
حضر الحفل مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل اللواء طلال المونس، والملحق العسكري الكويتي في برلين العميد الركن طيار عدنان العامر، ومساعد المدير العام لشؤون أكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية العميد علي الوهيب وممثل كلية علي الصباح العسكرية العقيد الركن محمد الأيوب وضابط الإشراف المقيم في بولندا العقيد ركن بحري أحمد الضبيب وقيادات من الأكاديمية البحرية البولندية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى