أهم الأخباررياضة

تكهنات بعد تمديد عقد رونالدو و زيدان متفائل

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم أن “لا مشكلة” بين مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والنادي لمناقشة تمديد عقد الأخير وأن الأمور “ستكون على ما يرام”.

وقال زيدان السبت في مؤتمر صحفي عشية استقبال إسبانيول برشلونة في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم “النقاش، بين النادي وكريستيانو، وأعتقد بأنه كما هي الحال دائما، ستكون الأمور على ما يرام. لن يكون هناك اي مشكة بين النادي وكريستيانو أو كريستيانو والنادي”.

وكان رونالدو وقع عقدا جديدا قبل أقل من سنة، في تشرين الثاني (نوفمبر) 2016، يمتد حتى العام 2021، مع راتب سنوي قدرته الصحافة بـ 23.6 ملايين يورو سنويا.

لكن بطل جائزة الكرة الذهبية اربع مرات والمرشح بقوة لنيل الخامسة نهاية العام الجاري، ترك الشكوك تحوم حول بقائه في النادي الملكي في الصيف بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا.

وقال اللاعب البالغ 32 عاما انه يشعر بالاضطهاد ويحب العودة إلى انجلترا حيث حمل الوان نادي مانشستر يونايتد بين 2003 و2009.

وعما اذا كان يريد رفع راتبه لتعويض غرامات محتملة من القضاء الاسباني، قال رونالدو هذا الاسبوع “هذا السؤال يمكن لرئيس النادي (فلورنتينو بيريز) ان يجيب عليه افضل مني.. انا سعيد والامور تأتي دوما بشكل طبيعي”.

 

وتأتي هذه التكهنات بعد تمديد ريال عقود لاعبيه البرازيلي مارسيلو (2022)، ايسكو (2022)، داني كارفاخال (2022)، الفرنسي كريم بنزيمة (2021)، ماركوس يورنتي (2021)، الفرنسي رافايل فاران (2022) وماركو اسينسيو (2023).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى