أهم الأخبارمحليات

تم إعادة التيار الكهربائي لمنطقة #الرابية

أعلن وكيل وزارة الكهرباء محمد بوشهري عودة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المتضررة باستثناء أجزاء من جليب الشيوخ «وجار العمل على إعادة التيار لها».
وأضاف بوشهري أن الوزارة وزعت 25 مولدا احتياطيا لتغذية المناطق التي انقطع عنها التيار، مشيرا إلى أن الوزير الفاضل وجه بتشكيل لجنة تحقيق بشأن اندلاع حريق محطة التحويل الرئيسيّة العمرية AW.
وكان الوكيل المساعد لقطاع شبكات النقل الكهربائية المهندس جاسم النوري أفاد بأن الفنيين التابعين للقطاع ينتظرون سماح رجال الإطفاء بالدخول لمحطة التحويل الرئيسيّة (العمرية AW) التي اندلع فيها حريق في وقت متقدم من ليل أمس، لفحص الأجزاء المتضررة، تمهيدا لاستبدالها.
وقال النوري لـ«الراي» إن الوزارة قامت بإرجاع التيار الى عدة مناطق انقطعت عنها الكهرباء نتيجة حريق المحطة وجار إرجاع التيار للأجزاء المتبقية من أماكن تغذية بديلة.
وأعلنت وزارة الكهرباء والماء، اليوم، إعادة التيار لكل من مطار الكويت الدولي، الرحاب، إشبيلية، والعارضية الجنوبية،الفروانية، وجزء من منطقة الرابية،  وجزء من منطقة جليب الشيوخ.
وقالت الوزارة إن حريقا اندلع في جزء من محطة التحويل الرئيسية (العمرية AW)، مما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من مناطق في محافظة الفروانية والعاصمة، كالتالي: العمرية، الرابية، العارضية، جليب الشيوخ، الشويخ الصناعية، الجيون، الفروانية، إشبيلية، والرحاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى