أهم الأخبارإقتصاد

تنشيط قطاع البنى التحتية بفضل الابتكارات الملهمة لشركة فونيكس كونتاكت

ستشارك “فونيكس كونتاكت”، وهي شركة صناعية رقمية متخصصة، في معرض الشرق الأوسط للكهرباء “إم إي إي2018 ” المقبل. وسيكون جناح “فونيكس كونتاكت” في منصة العرض رقم 6-  A10 ، في القاعة رقم 6، في مركز دبي التجاري العالمي، من 6 إلى 8 مارس 2018.

 

وقالت السيدة دانية لصوي، مديرة اتصالات التسويق لدى “فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط” في هذا الصدد: ” يشكّل معرض الشرق الأوسط للكهرباء أحد معارضنا الرئيسة التي نستهدف من خلالها قطاعات الطاقة والبنى التحتية في المنطقة. وقد دأبنا على المشاركة فيه منذ سنوات عدة، باعتباره الحدث الأساسي للقاء عملائنا والتواصل مع الجهات المصنّعة الأخرى في هذا القطاع. سنقوم بعرض مجموعة واسعة من المنتجات الرائدة عالمية المستوى والابتكارات الجديدة في مجال تقنية التوصيل الكهربائي والإلكتروني وأنظمة الأتمتة، والتي تركز على الحلول المخصصة لقطاعات الطاقة المتجددة، والمياه وانظمة الصرف الصحي، وأنظمة التنقل بواسطة الطاقة الكهربائية.”

 

وسيتضمن جناح الشركة عدداً من المنتجات والحلول في مجالات نقل وتوزيع الطاقة والمياه وأنظمة الصرف الصحي، محطات الشحن للسيارات الكهربائية، الطاقة المتجددة، تقنية “بوش-إن”، تقنية الترحيل، الاتصالات الصناعية، التكنولوجيا اللاسلكية، ربط الشبكات، مبدّلات “إيثرنت” التي تعمل باستخدام معيار “آي إي سي 61850 IEC “، وحدات تخزين وتزويد الطاقة، اضافة لأحدث تقنيات الوقاية من التغيّر الكهربائي المفاجئ – “إس إي سي SEC “، وشاشات التشغيل التي تربط بين المستخدم والآلة “أتش إم آي”، أجهزة الكمبيوتر الصناعي، الأدوات والعدد، معالجات الاشارات، نظم ترقيم الأدوات الصناعية، وأمن الشبكات الالكترونية ووحدات الترحيل الآمنة.

 

وستقوم “فونيكس كونتاكت” بإطلاق منتجات جديدة خلال المعرض، مثل وحدات تخزين وتزويد الطاقة “كوينت 4” QUINT 4 التي توفر أعلى مستوى من جاهزية الطاقة، وأجهزة “تيرميتراب” TERMITRAB للوقاية الكاملة والمراقبة السهلة، ووحدات تزويد الطاقة غير المنقطعة لكافة أشكال التيار المستمر والتيار المتناوب ، بالاضافة الى نظام “إم غارد” mGuard لأمن المعلومات، المزود بجدار حماية وشبكة خاصة افتراضية (“في بيه إن”).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى