أهم الأخبارإقتصاد

“تي بي–لينك” تعلن اليوم عن طرح “نيفوس واي 5 إس” تحت علامتها التجارية للهواتف الذكية “نيفوس”.

أسست شركة “تي بي–لينك”، الرائدة عالمياً لسبعة أعوام متتالية في مجال حلول الشبكات اللاسلكية، علامة تجارية فرعية لتقدم لعملائها خيارات عالية الجودة من الهواتف الجوالة بأسعار معقولة. وبنيت العلامة التجارية على مبادئ راسخة للتميز والتحسين المستمر والشمول، والتي تجسد القيم التي دعمتها “تي بي–لينك” طوال مسيرتها على مدى 22 عاماً.

ويحتوي هاتف “نيفوس واي 5 إس”، الذي يتميز بكلفته المعقولة مقارنةً بالمواصفات التي يقدّمها، على شاشة بقياس 5 بوصات توفر تجربة مشاهدة غامرة عالية الدقة عبر “نتفليكس” أو “يوتيوب” أو غيرها من خدمات الفيديو. وتعمل الشاشة المستخدمة بتقنية التبديل السلس “آي بي إس”، لتقدّم ألواناً باهرة، يمكن مشاهدتها من مختلف الزوايا. ويسهّل “واي 5 إس” حمل الجهاز باليد أو في الجيب بفضل قياس شاشته العملي.

ويسمح “نيفوس واي 5 إس” بالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، عبر كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، مزودة بميزة التركيز التلقائي، ما يتيح التقاط صور عالية الوضوح حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ولا تتهاون أجهزة “نيفوس واي 5 إس” في ما يتعلق بموثوقية الأداء والسرعة والاتصال بالبيانات، حيث يضم شريحة “كوالكوم سنابدراجون” مزودة بمعالج رباعي النوى، إضافة إلى وحدة رسومات “أدرينو”، ضمن جهاز يتمتع بتصميم جذاب ومريح سيروق لفئات الشباب.

ويعمل المعالج بدعم من ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، ليقدم أداءً سلساً لتشغيل الألعاب بشكل يومي. ويمكن للجهاز أن يشغل معظم التطبيقات والألعاب دون أي عوائق، بفضل سعة الذاكرة الكبيرة التي يحتويها. ولن يأتي انخفاض سعر “نيفوس واي 5 إس”، على حساب التهاون في سرعة الأداء.

ويحوي الهاتف على ذاكرة أساسية تبلغ 16 جيجابايت، ستكون كافية عادةً لتخزين ملفاتكم وصوركم الهامة. وعلى غرار جميع هواتف “نيفوس” الأخرى، يمكن زيادة سعة ذاكرة الهاتف بتزويده ببطاقة ذاكرة “مايكرو إس دي”.

كما تدعم شرائح “كوالكوم سنابدراجون” عدة نطاقات من شبكات الجيل الرابع/التطور طويل الأمد (“4 جي/إل تي إي”) بسرعات تصل إلى 150 ميجابت في الثانية، ما يضمن إمكانية استفادة هاتف “واي 5 إس” من خدمات الإنترنت فائقة السرعة للحصول على الخبرة الأمثل في التصفح والتنزيل والمشاهدة عبر الإنترنت في مواقع أكثر في جميع أنحاء العالم، ما يعني أن “واي 5 إس” مثالي للأشخاص كثيري السفر والذين لا يرغبون بإنفاق مبالغ كبيرة على هاتف ذكي.

وقال روبرت هو، مدير المبيعات في شركة “نيفوس”: “ندرك في ’نيفوس‘ أهمية توفير قيمة ممتازة مقابل المال لعملائنا. وهذا ما يجسده منتجنا الجديد ’واي 5 إس‘ تماماً. فسعره معقول ويحتوي على ميزات هامة، خاصة عند التنقل المستمر، وعندما تكون شبكات ’4 جي/إل تي إي‘ هي الوسيلة الوحيدة المتاحة للاتصال بالإنترنت”.

 

ومن المتوقع طرح “نيفوس واي 5 إس” في أسواق مختارة مطلع عام 2018. وسوف يكون متوفراً باللون الرمادي عند إطلاقه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى